حادث تصادم كبير فى الهند

دسمان نيوز – أصيب 16 شخصا بجروح بينهم 15 طالبا، اليوم الأربعاء، إثر اصطدام حافلة بجرار في مقاطعة “بيون” بولاية “ماهاراشترا” الهندية.

ونقلت قناة (إنديا تي في) الهندية عن مسئول بالشرطة قوله إن سائق الحافلة أصيب بجروح خطيرة جراء الحادث الذي وقع أثناء عودة الطلاب من رحلة درسية، مشيرا إلى أنه تم نقل المصابين إلى أحد المستشفيات من أجل تلقي العلاج.

ياتى ذلك فى الوقت الذى تعزز فيه السلطات الهندية الإجراءات الأمنية وأوقفت خدمة الإنترنت فى عدة أماكن اليوم الثلاثاء، مع اعتزام أعضاء فى الحزب الحاكم الخروج فى مسيرات تأييد لقانون الجنسية رغم تصاعد الاحتجاجات الرافضة له على مستوى البلاد.

وذكر مسئول من وزارة الداخلية أن الحكومة تتوقع من كل مسئولى الأمن فى الولايات العمل عشية عيد الميلاد وخلال أسبوع العطلات.

وقال مسئول أمنى بارز فى نيودلهى “نريد من الشرطة منع انتشار العنف لكننا ندرك كذلك أن الوضع قد يخرج عن السيطرة لذلك سننشر قوات الأمن فى الأسواق والأماكن العامة”.

ومن المقرر خروج 20 مسيرة على الأقل سواء لتأييد أو لمعارضة قانون الجنسية فى مدن مختلفة ويستخدم المتظاهرون من الجانبين مواقع التواصل الاجتماعى لتشجيع الناس على الخروج فى عيد الميلاد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا