الفنانة نور: أنا بخير بس عندي شوية حساسية

دسمان نيوز – «أنا بخير بس عندي شوية حساسية».. بهذه الكلمات طمأنت الفنانة نور جمهورها بعد الوعكة الصحية التي ألمت بها مؤخرا وأجبرتها على دخول مستشفى مبارك والبقاء لعدة أيام تحت رعاية الطاقم الطبي قبل المغادرة مؤخرا لمنزلها والراحة قبل العودة من جديد لمزاولة نشاطها الفني.

وأفادت نور خلال حديثها لـ «الأنباء» بأنها تشعر حاليا بتحسن نسبي بعد فترة التعب الذي شعرت به، حيث تم نقلها مرتين الى المستشفى عن طريق الإسعاف بعد أزمة ربو تعرضت لها وخضعت على اثرها لجرعة علاجية عبارة عن مضاد حيوي، وتوجهت بالشكر لجمهورها ممن تواصلوا معها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك شكرت زملاءها في الوسط الفني ممن تواصلوا معها من خلال اتصال هاتفي أو زيارتها بالمستشفى أو عن طريق الدعاء لها بالشفاء عبر «بوستات» تحمل اسمها في مواقع التواصل.

وخصت نور الفنانة القديرة انتصار الشراح بشكر خاص بعد مرافقتها أثناء فترة العلاج بالمستشفى، موضحة أن هذا الأمر لا يستغرب على فنانة قديرة وإنسانة رائعة بقيمة «أم سالم» صاحبة القلب الحنون على الكل من زملائها في الوسط الفني، وأردفت: لن أنسى هذا الموقف لأم سالم وبإذن الله برد الجميل في الأفراح.

وفيما يتعلق بعودتها لمزاولة نشاطها الفني، قالت نور إنها تنتظر تحسنها، وستعود لمواصلة العمل، خصوصا ان الفترة الحالية والأيام المقبلة ستشهد ختام تصوير العديد من الأعمال الدرامية تمهيدا لعرضها في رمضان المقبل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا