وزارة الأشغال تؤكد حرصها على توفير السكن الملائم للمواطنين فضلا عن تسويق جميع الإجراءات للحصول على خدمات بنك الائتمان المعنية

دسمان نيوز – أكدت وزيرة الأشغال وزيرة الدولة لشؤون الإسكان رئيسة مجلس إدارة بنك “الائتمان”، د. رنا الفارس، الحرص على توفير السكن الملائم للمواطنين، فضلا عن تسويق جميع الإجراءات للحصول على خدمات بنك الائتمان المعنية بهذا الشأن بأيسر السبل.

من جهته، قال نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك، صلاح المضف، لـ “الجريدة” على هامش استقبال البنك للوزيرة الفارس، أمس، بمناسبة توليها مهام منصبها، إن وزيرة الإسكان أبدت حرصها على التنسيق مع الهيئة العامة للمعلومات المدنية خلال الفترة المقبلة لتفعيل التوقيع الإلكتروني الذي ينتج عنه عدم الحاجة الكاملة لزيارة المواطنين لأفرع البنك للتوقيع على معاملاتهم الإسكانية ضمن سلسلة خطوات لتطوير الخدمات الإلكترونية في البنك وأخذها ضمن مستويات متطورة.

وأعلن البنك، في بيان بالمناسبة، أن الفارس استمعت خلال لقاء موسع مع قيادات “الائتمان” الى شرح مفصل كامل بالأعمال التي يقوم بها البنك، واستراتيجيته وخططه المستقبلية والأهداف التي يسعى إلى تحقيقها في المرحلة المقبلة، سواء تلك المتعلقة بخططه الإنشائية والتمويلية أو بخدماته الإلكترونية والرقمية.

وحثت الوزيرة على تقديم أفضل خدمة للمواطن حماية لأواصر الأسرة الكويتية لتوفير السكن الملائم، وتسهيل جميع الإجراءات للحصول على خدمات البنك بأيسر السبل، واستمرار العمل بسياسة الباب المفتوح لجميع المواطنين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا