تفاصيل جريمة قتل سائق أسرته الآسيوي حرقاً وبشكل متعمد

دسمان نيوز – أقدم مواطن، في العقد الثالث من عمره، مساء أمس الأول، على ارتكاب جريمة قتل سائق أسرته الآسيوي حرقاً وبشكل متعمد.

وتمكن رجال الأمن من ضبط الجاني، وهو من أرباب السوابق، وذلك بعدما أبلغ شقيقه الأصغر الأجهرة الأمنية بالواقعة.

وفي التفاصيل، التي رواها لـ «الجريدة» مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العميد خليل الأمير، أن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغاً باندلاع حريق في غرفة خارجية بأحد المنازل في منطقة عبدالله المبارك، مشيراً إلى أنه على الفور تم تحريك مركزَي إطفاء جليب الشيوخ والعارضية الصناعي إلى موقع البلاغ.

وأضاف العميد الأمير أن رجال الإطفاء عملوا على مكافحة الحريق، وبعد عملية إخماده تبين لهم وجود حالة اختناق لشخص آسيوي يعمل سائقاً بالمنزل، وتم نقله إلى المستشفى من جانب فنيي الطوارئ الطبية، لكنه فارق الحياة لحظة وصوله إلى المستشفى.

وقال مصدر أمني، لـ «الجريدة»، إن رجال الإطفاء أبلغوا وزارة الداخلية بحالة الوفاة الناجمة عن الحريق، مشيراً إلى أن رجال الأمن سجلوا قضية حريق ووفاة إلى حين انتهاء رجال الإطفاء من التحقيقات الخاصة بأسباب الحريق.

وأضاف المصدر: «وبينما كان رجال الأمن يتابعون إجراءات القضية وتسليم جثة الآسيوي إلى رجال الأدلة الجنائية، تقدم مواطن، وهو ابن صاحب المنزل الذي اندلع فيه الحريق، ببلاغ إلى مخفر شرطة عبدالله المبارك عن قيام شقيقه الأكبر بقتل السائق الآسيوي بشكل متعمد عن طريق إضرام النار بغرفته وهو جالس بداخلها»، مشيراً إلى أن المبلغ ذكر أيضاً أنه شقيقه له سوابق جرائم الحرق، إذ أقدم في مرات سابقة على حرق منزلهم.

وذكر المصدر أن رجال المباحث توجهوا إلى منزل المواطن المتهم، وألقوا القبض عليه، وأبلغوا وكيل النائب العام، الذي أمر بتسجيل قضية قتل عمد، وحجز المتهم على ذمتها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا