الكلية الأسترالية في الكويت وقعت مذكرة تفاهم مع لوياك للتدريب والاستشارات الأهلية

دسمان نيوز – وقعت الكلية الأسترالية في الكويت مذكرة تفاهم مع لوياك للتدريب والاستشارات الأهلية، ووفقًا لمذكرة التفاهم، اتفقت الكلية ولوياك على التشاور مع بعضهما البعض لتحديد الفرص المحتملة للتعاون في مجال التعليم بما سيعود بالنفع على كلا الطرفين.

يتماشى هذا الاتفاق مع أهداف الطرفين لخدمة المجتمع، وبناءً على ذلك، تركز مذكرة التفاهم على تطوير الفرص في مجالات العمل التطوعي والتدريب الداخلي وورش العمل والندوات والمعارض المهنية وبرامج التطوير المهني وغير ذلك الكثير. ويرى كلا الطرفين أن مثل هذا التعاون سيعزز تنمية كلا المؤسستين مع توفيرالعديد من الفرص للطلبةوالشباب في المجتمع الكويتي.

بالإضافة إلى ذلك، ستعزز مذكرة التفاهم قيمة التدريب المهني والعمل التطوعي بين الشباب وستشجع طلاب الكلية الأسترالية في الكويت على الانضمام إلى هذه البرامج والأنشطة.

حضر حفل التوقيع رئيس الكلية أ.د عصام زعبلاوي ومساعد رئيس الكلية للخدمات المساندة صقر الشرهان والمدير العام في لوياك الرازي البديوي.

ووقال زعبلاوي: “تُثمن الكلية الأسترالية في الكويت الدور الذي تقوم به لوياك لخدمة المجتمع الكويتي، خاصة في تمكين الكوادر البشرية لتكون فاعلة ومنتجة وتتحلى بالولاء والانتماء متطلعين إلى تحقيق رؤية كويت جديدة”.

ومن جانبه، قال البديوي: “نشكر الكلية الأسترالية في الكويت على مساهمتهم القيمة في برنامج لوياك لتمكين الطلبة، وهو ما يعكس حرص إدارة الكلية على مشاركة نجاحهم الذي حققته على مدى 15 سنة ضمن المجتمع الكويتي بكافة أطيافه من خلال التعاون مع المجتمع المدني في مجال تمكين الشباب وبفضل هذا الحس العالي للمسؤولية المجتمعية ونهج الشراكة الذي تتحلى بهما مؤسسات التعليم العالي في الكويت، تمكنت لوياك عبر هذا البرنامج من توفير عدداً من المنح للطلبة المتفوقين لتمكينهم من مواصلة تعليمهم والمساهمة بشكل فعّال في بناء المجتمع.”

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا