المجلس البلدي: أحالت مبادرة مشروع كاظمة المقدم الى لجنة المخطط الهيكلي

دسمان نيوز – أحالت اللجنة الفنية في المجلس البلدي مبادرة مشروع كاظمة المقدم من رئيس المجلس البلدي اسامة العتيبي الى لجنة المخطط الهيكلي.

ووافقت اللجنة في اجتماعها امس برئاسة عبدالعزيز المعجل على الاقتراح المقدم من نائب رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري بشأن لائحة التشوينات، كما وافقت على مشروع تقسيم عقارات قصر المسيلة بمنطقة الشريط الساحلي قطعة 6.

وقال المعجل انه تمت الموافقة على تخصيص موقع بمساحة 150 الف متر مربع لاقامة جامعة ميونيخ التقنية في الكويت الكائن في المنطقة المحصورة بين شمال الدائري السادس ومنطقة الصليبية السكنية، فيما رفض المقترح العضوان فهيد المويزري ومحمد الرقيب.

وأكد ان اللجنة وافقت، بشرط موافقة ادارة املاك الدولة، على الكتاب المقدم من اتحاد العقاريين بشأن طلب الموافقة على اعطاء حق الادارة والصيانة للقطاع الخاص خلال فترة الاستثمار لمواقف السيارات المتعددة الأدوار في مختلف مناطق الكويت وتحفيز القطاع الخاص لبناء مواقف السيارات المتعددة الادوار بالمشاركة مع الدولة.

ولفت المعجل الى ان اللجنة احالت للجهاز التنفيذي طلب الأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة تخصيص أرض لجامعة خاصة بمنطقة أبوحليفة، فيما تم تأجيل اقتراح عضو المجلس البلدي مشعل الحمضان بشأن تركيب ألواح شمسية في مساحات المقابر غير المستغلة لحين ورود فتوى من وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية بهذا الموضوع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا