مريم عامر منيب: أصبحت مطربة بالصدفة

دسمان نيوز – فجأة أصبحت اغنية «عامل ايه في حياتك» الأعلى مشاهدة بعد طرحها بأيام، وتحولت مريم ابنة المطرب الراحل عامر منيب إلى مطربة مشهورة بالصدفة، فلم تكن تقصد سوى تخليد ذكرى والدها، وفوجئت بالنجاح المدوي للأغنية.

«الأنباء» التقت مريم، فقالت عن نجاحها ومستقبلها: أنا خريجة جامعة دولية ولست مطربة أو أنوي ان اتجه للغناء واحترافه، ولم أحدد حتى الآن مستقبلي العملي او الفني، وكنت اعمل في مجال الرسم على حقائب السيدات وحققت نجاحا بحمد الله، وفجأة وجدت نفسى مطربة وأغنيتي تحقق أعلى «تريند» في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت: بدأت الفكرة منذ فترة عندما اقتربت الذكرى الثامنة من رحيل والدي، كنا نتحدث انا ووالدتي مع الشاعر تامر حسين حول ابتكار طريقة جديدة لإحياء ذكرى وفاة والدي، فاستجاب تامر فورا وبدأ يفكر معي في كتابة كلمات الأغنية، وفوجئت به يكتب الاغنية وهي عبارة عن حوار بيني وبين والدي بشكل خيالي، فهو يطمئن على أحوالي، وأنا اعبر له عن مشاعري، ونجح تامر في ان يدمج اغنية قديمة لوالدي «عامل إيه في حياتك» مع كلمات جديدة ليصبح حوارا رائعا بيننا.

وقالت مريم: بعد صدور الأغنية فوجئت بما لم أتوقعه، فقد اصابني الذهول والدهشة من كم الاتصالات والتعليقات، كما سعدت بتهنئة عمرو دياب ومحمد حماقي وتامر حسنى ومحمد منير وحميد الشاعري ونصائحهم الخالصة الصادقة، وكذلك اشادة النقاد ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتابعت: كنت دائما اقوم بالغناء في المنزل ومع اصدقائي باللغة الانجليزية ولكني لم اسع للتدريب على قواعد الغناء وطبقات الصوت والسلم الموسيقي، وللعلم سجلت الأغنية في نصف ساعة فقط، ولم أتوقع هذا النجاح الكاسح لها، وحتى الآن أنا في مرحلة دراسة للمستقبل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا