تحديات اجتاحت السوشيال ميديا في عام 2019 بمشاركة المشاهير

دسمان نيوز – على غرار تحدي رقصة “كيكي” التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي في العام الماضي والتي شارك بها المشاهير وكانت أبرزهم دينا الشربيني، انتشرت هذا العام مجموعة من التحديات التي اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي وشارك بها مشاهير الفن والرياضة.

ومع نهاية عام 2019 ، نرصد أشهر التحديات التي اجتاحت السوشيال ميديا:

10yearschallenge -1

اجتاح تحدي 10years challenge وسائل التواصل الاجتماعي في يناير الماضي، ويهدف إلى نشر صورتين للشخص الفارق بينهما 10 سنوات وذلك لإيضاح اختلاف الملامح والتغيرات الجسدية التي طرأت.

وشارك عدد كبير من الفنانين في تحدي “الـ10 سنوات”، منهم الفنانة رانيا يوسف والفنان هاني سلامة  والفنانة السورية كندة علوش والفنانة الإماراتية أحلام ، كما شارك مشاهير العالم في التحدي وأبرزهم  جنيفر لوبيز وجانيت جاكسون من خلال نشر صورتين توضح اختلاف ملامحهم في 10 سنوات.

الأمر لم يقتصر على نجوم ومشاهير العالم، بل تفاعل الآلاف من رواد على مواقع التواصل الاجتماعي في عدد

 

من الدول بالمشاركة في “هاشتاج تحدي 10 سنوات” الذي في خلال ساعات قليلة تحول إلى “تريند” عالمي عبر “تويتر”

.2 – تحدي غطاء الزجاجة

حرص عدد كبير من النجوم في عالم الفن والرياضة على المشاركة في أحدث تحدي يظهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو تحدي «غطاء الزجاجة» أو «bottle cap challenge».

وتقوم فكرة التحدي على محاولة فتح غطاء أي زجاجة بضربة سريعة بالقدم ومن دون أن تتحرك الزجاجة نفسها أو تسقط، على أن يتم تصوير الفيديو بحركة بطيئة.

وقدم عدد من المشاهير طرقاً مختلفة في التحدي، فمنهم من استخدم لسانه أو صوته.

وبدأ تحدي غطاء الزجاجة من عالم الفنون القتالية المختلطة «إم إم إيه»، والذي جعل هؤلاء المحترفين يقومون بالتحدي بشكل يبدو سهلاً، وقاده بطل وزن الريشة ماكس هولواي، الذي نشر فيديو له عبر موقع «تويتر» وهو يقوم بالتحدي، وسرعان ما انتشر بعدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقام هولواي بدعوة المغني الأمريكي جون ماير للتحدي، الذي نفذه ونشره على حسابه على «إنستجرام»، ودعى ماير الممثل الإنجليزي جيسون ستاثام، وشاركت أيضاً المطربة العالمية ماريا كاري في تحدي الزجاجة بصوتها، حيث نشرت فيدو عبر حسابها على انستجرام وهي تغني وأمامها الزجاجة.

3-تحدي No Makeup Challenge

انتشرت صور نجمات الفن عبر مواقع السوشيال ميديا بعد استجابتهن لتحدي No Makeup Challenge، الذي بدأ بدعوة من عدد من صفحات العناية بالبشرة التي تهتم بالحفاظ على البشرة والاعتماد على اللوك الطبيعي بشكل أكبر.

ومع استجابة النجمة العالمية جينيفر لوبيز والفنانة المصرية رانيا يوسف للتحدي بنشرهماصورهما بلا مكياج نهائيًا، بدأت الكثير من النجمات في التأثر بهذا التحدي ونشر صورهن أيضًا لتحفيز النساء على عدم الانغماس نحو ضغط دعايات ماركات مستحضرات التجميل التي تدفعهن للظهور دائماً بمكياج كامل مما يؤثر على نضارة وحيوية البشرة ويجعلهن يبدين أكبر عمرًا.

ومن أبرز الفنانات اللاتي شاركن في التحدي هند صبري وغادة عبد الرازق ونيللي كريم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا