الأوقاف : ثقة القيادة السياسية تدفعنا لبذل المزيد من العطاء والعمل في خدمة الكويت وأهلها

دسمان نيوز – قال وزير العدل ووزير الأوقاف المستشار د ..فهد العفاسي إن ثقة القيادة السياسية تدفعنا لبذل المزيد من العطاء والعمل في خدمة الكويت وأهلها.
وكشف العفاسي لـ «الأنباء» عقب أداء اليمين الدستورية أمام صاحب السمو عن أنه سيتم قريبا تحويل مشروع قانون حظر تعارض المصالح إلى مجلس الأمة، مضيفا: «هناك توافق نيابي – حكومي لإقرار القانون إن شاء الله».
أما فيما يخص وزارة الأوقاف، فقال: إن شاء الله نستكمل ما بدأناه سابقا من تسكين الوظائف الإشرافية.
وفي مزيد من التفاصيل فقد ثمن وزير العدل ووزير الأوقاف المستشار د.فهد العفاسي الثقة السامية لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، مؤكدا ان هذه الثقة السامية تدفعنا لبذل المزيد من العطاء والعمل في خدمة الكويت وأهلها.

وقال د.العفاسي في تصريحات خاصة لـ «الأنباء» عقب أداء اليمين الدستورية امام صاحب السمو، أمس «ان شاء الله سنستكمل ما بدأناه من عمل في وزارة العدل خاصة الإعلان الإلكتروني وإقامة الدعوى إلكترونيا والتنفيذ إلكترونيا».

وتابع وزير العدل والأوقاف قائلا: «وكذلك إقرار بعض التشريعات المهمة التي تمت إحالتها لمجلس الأمة مثل تعديل قانون الهيئة العامة لمكافحة الفساد «نزاهة» وقانون التوثيق».

وكشف العفاسي انه سيتم قريبا تحويل مشروع قانون حظر تعارض المصالح، مضيفا: «وهناك توافق نيابي حكومي لإقرار القانون ان شاء الله».

وفيما يخص وزارة الأوقاف، قال إنه في الفترة الماضية تم إقرار الهيكل التنظيمي وإصدار عدة لوائح تنظيمية خاصة بعدد من القطاعات التي شملها الهيكل الجديد والتي واصل فيها المسيرة اخي العزيز فهد الشعلة وإن شاء الله نستكمل ما بدأناه سابقا من تسكين الوظائف الإشرافية».

وختم المستشار العفاسي بإعلان الانتهاء من مشروع قانون الوقف الجديد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا