ضبط موظف في متلبساً بتقاضي 6000 دينار رشوة

دسمان نيوز – واصل رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية وتحديدا رجال إدارة التزييف والتزوير جهودهم لمكافحة الفساد والمرتشين حيث تمكنت من ضبط موظف كبير في إدارة المشروعات الصغيرة متلبسا بتعاطي رشوة مقدارها 6000 دينار مقابل إعداد دراسات جدوى والحصول على موافقات تقدم لاحقا للحصول على دعم حكومي يصل إلى نحو نصف مليون دينار، هذا وجار التحقيق مع الموظف للوقوف على الاشخاص الذين تعاملوا معه وانجز لهم مشروعات وهمية تقاضوا مقابلها مبالغ غير مستحقة.

وأكد مصدر امني ان جميع من سيرشد عنهم الموظف الكبير سوف يتم استدعاؤهم مع احالتهم الى الاختصاص بتهم متعلقة بالتزوير والحصول على اموال غير مستحقة من الدولة.

واستنادا الى مصدر امني فإن معلومات وصلت إلى إدارة التزوير والتزييف عن موظف يستغل عمله في المشروعات الصغيرة في التحايل على القانون وتقديم دراسات جدوى لمشروعات صغيرة بحيث يتحصل اصحاب تلك المشروعات على دعم حكومي.

واضاف المصدر: جرى عمل تحريات اكدت تورط الموظف في الحصول على موافقات واعداد دراسات جدوى وعليه تم عمل كمين محكم له بإرسال مصدر سري حيث تم الاتفاق مع الموظف والمصدر على تقاضي رشوة مقابل ما ينجزه من مهام.

وأردف المصدر بالقول: تم توثيق عملية تسلم المبلغ قيمة الرشوة الى الموظف ليتم ضبطه.

وأكد المصدر ان الموظف المرتشي تمت احالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق معه وإحالته إلى السجن العمومي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا