فرحة ما بعدها فرحة في البحرين بعد الإنجاز التاريخي

دسمان نيوز – عاشت بعثة المنتخب البحريني الأول لكرة القدم ليلة سعيدة عقب التتويج بلقب (خليجي 24)، حيث دون الفريق البحريني اسمه في سجلات تاريخ البطولة كبطل متوج للمرة الأولى في تاريخه منذ انطلاق البطولة في البحرين عام 1970، وبذلك حقق المنتخب البحريني حلم التتويج باللقب بعد انتظار دام نصف قرن من الزمان.

فرحة ما بعدها فرحة عاشها اللاعبون والجهاز الفني والإداري البحريني، فكانت صافرة نهاية المباراة من قبل الحكم المباراة السويسري ليونيل تشيدي بمنزلة الإعلان الرسمي عن التتويج باللقب لتنطلق الأفراح.

وفي هذا الصدد قال لاعب منتخب البحرين عبدالوهاب المالود أنه لا يستطيع أن يصف فرحته بالفوز والتتويج باللقب، مؤكدا أن المنتخب البحريني استحق لقب كأس الخليج، وذلك بعد العرض القوي أمام المنتخب السعودي في المباراة النهائية.

إلى ذلك، أعرب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، عن سعادته البالغة بتتويج منتخب بلاده بكأس الخليج، قائلا: «سعداء للغاية بهذا الإنجاز التاريخي فالتتويج فرحة لا توصف، وبكل تأكيد أفتخر أنني بحريني وأن منتخب بلادي توج باللقب وحمل الكأس بعد انتظار نصف قرن من الزمان».

وأضاف: «لاعبو البحرين قدموا مباراة كبيرة للغاية أمام المنتخب السعودي القوي، فالمنافسة في النهائي لم تكن سهلة على الإطلاق الا أن جميع لاعبي الأحمر كانوا رجالا وكانوا على قلب رجل واحد، وقدموا مباراة قوية جدا وأظهروا روحا قتالية وعزيمة ورغبة في الانتصار حتى نجحوا في تحقيق هدفهم بالتتويج باللقب.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا