مساحة إعلانية

بالفيديو .. مشاهد أبكت القلوب في جنازة الفنان شعبان عبد الرحيم

0
177

دسمان نيوز – شيع العشرات من أفراد أسرة ومحبي الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم جثمانه، صباح اليوم، من مسجد السيدة نفيسة، وسط حضور عدد من المطربين الشعبيين مثل محمود الليثي، وعبد الباسط حمودة، وحجازي متقال، والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان مكرم منير.


ودخل أبناء شعبان عبد الرحيم وحفيدته في نوبة بكاء فور وصول الجثمان إلى مسجد السيدة نفيسة، وسط تلقى تعازي عشرات من الوافدين على الجنازة.


دعا الفنان الشعبي عبد الباسط حمودة للفنان الراحل شعبان عبد الرحيم بالرحمة، وأن يجعل الله مثواه الجنة، وقال :”كان طيب اوي..وبيروح للغلابة..عمل حالة وبصمة بتاعته هو..شعبان ماخدهاش بالساهل.. تعب وشقي كتير ومتكبرش على حد”.

وأضاف:”الله يرحمك يانور عيني ويجعل مثواك الجنة ويكون السؤال خفيف عليك ولا إله إلا الله”.

ووصل عدوية وعصام شعبان عبد الرحيم، صباح اليوم الثلاثاء إلى مستشفى المعادي العسكري، لاستلام الجثمان، ودفنه، في المدافن التابعة لأسرته.

دخل المطرب الشعبي محمود الليثي، في نوبة بكاء خلال تشييع جثمان المطرب الراحل شعبان عبد الرحيم من مسجد السيدة نفيسة.

وقال عمرو موسى، وزير خارجية مصر الأسبق، الأمين العام السابق للجامعة العربية: إن شعبان عبد الرحيم كان فنانًا من طراز خاص، استطاع إدخال مصطلحات سياسية في أغانيه الشعبية، مما كان له الأثر في تعريف المواطنين بحقائق كثيرة وسبب له انتشارا واسعا، وتمتع بمصداقية في الشارعين المصري والعربي، بحسب تصريحات خاصة لموقع “روسيا اليوم”.

ونعى عمرو موسى الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم، الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء، بمستشفى المعادي العسكري، إثر أزمة صحية ألمت به، وتوفى عن عمر يناهز 64 عامًا.

وأضاف موسى أن الراحل شعبان عبد الرحيم “شكل ظاهرة أضافت لون جديد من الفن الممتزج بالسياسة، وكان يمثل المصري الطيب، وكنت دائم التواصل معه”، حسبما ذكرت روسيا اليوم.

وعن سبب إبعاد عمرو موسى من الخارجية المصرية بسبب أغنية شعبان عبد الرحيم “بحب عمرو موسى وبكره إسرائيل، ذكر موسى “أنه لا يظن أن الأغنية التي غناها الراحل “أحب عمرو موسى” كانت السبب في إبعاده من وزارة الخارجية إلى الجامعة العربية، لكن المؤكد أن هذه الأغنية كان لها انتشار واسع ليس في مصر فقط، بل وفي الوطن العربي بأكمله”.


وكان المطرب الشعبي، شعبان عبد الرحيم، قد توفي داخل غرفة العناية المركزة، صباح اليوم الثلاثاء، بمستشفي المعادي العسكري، وذلك عقب تعرضه لوعكة صحية شديدة الأيام الماضية.

وشيع أهالي قرية ميت حلفا بقليوب جثمان الفنان شعبان عبد الرحيم والذي وافته المنية اليوم بمستشفي المعادي العسكري، وتم أداء الصلاة عليه مرتين بالسيدة نفسية بالقاهرة وبمسجد الرحمة بالقرية وتم دفنه بمقابر القرية وسط دموع الأهالي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا