مساحة إعلانية

قمة الأهلي والزمالك «المؤجلة» بستاد القاهرة

0
25

دسمان نيوز – أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري برئاسة حسام الزناتي عن موعد مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة لتقام يوم 19 من شهر فبراير.

وقامت لجنة المسابقات، بالإعلان عن المواعيد الجديدة لمباريات الدوري، بعد التعديلات الجديدة على مباريات المسابقات الأفريقية للأندية، وبعد الاتفاق مع الجهات الأمنية، ووفقا لما أعلنته لجنة المسابقات، فمن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة، يوم 19 فبراير على ملعب ستاد القاهرة الساعة 8.30 مساء بتوقيت الكويت.

وصرح الزناتي بأن المواعيد الجديدة تم وضعها بالتنسيق مع الجهات الأمنية مع نقل المباريات المهمة التي كانت تقام بستاد برج العرب إلى ستاد المكس واستمرار المصري للعب مبارياته في ستاد السويس.. قائلا: «إن مواعيد مباريات الاتحاد السكندري والإسماعيلي في البطولة العربية تحدد مع كل دور حسب نظام البطولة مما يجعلها عرضة للتغيير المحلي». ومن المقرر أن يلعب الزمالك أمام بيراميدز في 12 ديسمبر الجاري بالجولة السابعة للدوري، فيما يلتقي الإسماعيلي مع الأهلي في ملعب حرس الحدود بالإسكندرية يوم 19 من نفس الشهر بالجولة التاسعة، كما يلعب بيراميدز ضد الأهلي يوم 6 فبراير المقبل بالجولة الـ16 للدوري.

الى ذلك، استأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته صباح امس على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة بني سويف بدور الـ32 بمسابقة كأس مصر المقررة غدا، وذلك بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس الاول عقب العودة من تونس، حيث عقد المدير الفني رينيه فايلر، جلسة فنية خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق، ركز خلالها على مطالبة اللاعبين بضرورة إغلاق الملف الافريقي بعد الخسارة أمام النجم الساحلي التونسي.

من جهة أخرى، استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بعد اجتماع طارئ عقد أمس على منح فرصة جديدة للجهاز الفني للفريق الأول بقيادة ميتشو في أعقاب الهزيمة أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر مسؤول أن مجلس إدارة النادي استقر على تجديد الثقة في ميلتون سريديوفيتش، وذلك في ظل المباريات المتلاحقة التي ينتظرها الأبيض في الآونة المقبلة مع إجراء تغيير مهم في الجهاز الفني بضم أسامة نبيه كمدرب عام. وكان نبيه مساعدا للأرجنتيني كوبر المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر والذي تردد أنه سيخلف ميتشو إن آجلا أو عاجلا.

ويواجه الزمالك الأربعاء المقبل فريق الشرقية في دور الـ 32 من كأس مصر، على أن يواجه بعدها فريق بريميرو أجوستو الأنغولي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا