مساحة إعلانية

رسميا| عمرو الشرقاوي سكرتيرا لرئيس نادي الشمس المصري

0
342

دسمان نيوز – قرر مجلس إدارة نادي الشمس برئاسة الصحفي والإعلامي أسامة أبو زيد، تعيين عمرو الشرقاوي المدير الإداري لفريق السلاح، سكرتيرا لمكتب رئيس النادي بعد مسيرته الكبيرة من العمل الإداري داخل النادي تصل إلى 10 سنوات.

وحقق عمرو الشرقاوي  نجاحات كبيرة طول السنوات الماضية مع النادي، ولم يقتصر ما حققته من إنجازات على صعيد المنافسات المحلية، وإنما امتد الى تحقيق ألقاب دولية ساهمت في تعزيز مكانة النادي وتشريف الرياضة المصرية في مختلف المحافل، في الوقت الذي لم يتأخر فيه مجلس الإدارة برئاسة الصحفي والإعلامي أسامة أبو زيد في دعم  كافة الفرق.

8697adaa-59b4-4b79-991d-fcd31b808ec4

وأكد عمرو الشرقاوي سكرتير رئيس نادي الشمس الجديد، أنه سيعمل بكل جدية شديدة، وسيكون حريص كل الحرص على خدمة النادي لأنه يعتبر نادي الشمس بيته الثاني، والصحفي والإعلامي أسامة أبو زيد الأب الروحي، موجها الشكر إلى جميع أعضاء مجلس الإدارة على رأسهم الدكتور آيه مدني المشرف العام على لعبة السلاح.

6e3b2a8d-813b-4944-9565-f84442b31f5e

ووجه سكرتير رئيس نادي الشمس إلى والده الاستاذ أحمد الشرقاوي والدته على دعمه وتشجيعه دائما منذ بداية عمله، مؤكدا أنه لم يصل إلى أي نجاح في حياته بدون والده ووالدته بالإضافة إلى زوجته، موضحا أن عائلته سر نجاحه.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا