مساحة إعلانية

تعرف على موعد مباريات اليوم الأخير من دور المجموعات في خليجي 24

0
60

دسمان نيوز – تختتم مساء الإثنين مرحلة المجموعات بكأس الخليج العربي 24 التي تستضيفها حاليا مدينة الدوحة بمشاركة 8 منتخبات تبحث عن بطاقة التأهل للمربع الذهبي من أجل استكمال المشوار والظفر باللقب.

المنتخب العراقي الوحيد الذي ضمن تأهله إلى نصف النهائي الخليجي بعد العلامة الكاملة التي حصدها من انتصارين متتاليين أمام قطر والإمارات ليجمع 6 نقاط يتصدر بهم ترتيب المجموعة الأولى.

كما ودعت اليمن منافسات خليجي 24 وخرجت من باب الضيق بعد تزيلها ترتيب المجموعة الأولى إثر تعرضها لخساراتين أمام الامارات وقطر.

ومن المقرر ان تنطلق مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من خليجي 24 في تمام الساعة 17:30 بتوقيت مكة المكرمة عندما يواجه المنتخب القطري نظيره الإماراتي على ملعب خليفة الدولي وذلك في نفس توقيت مباراة العراق واليمن الذي سيُقام على ملعب عبدالله بن خليفة.

ولاشك أن الأنظار ستتجه لمباراة الامارات وقطر نظرا لأهميتها القصوى حيث  يستهدفان حجز مقعدهما في النصف النهائي بعد مشوار متباين في دور المجموعات.

وكان المنتخب القطري استهل مشواره في مرحلة المجموعات بخسارة مفاجئة أمام العراق قبل ان يمطر شباك اليمن بسداسية مقابل لاشئ ، أما الإمارات فتجاوزت عقبة ففازت على اليمن في بداية المشوار قبل الخسارة أمام العراق.

وتُستكمل مباريات اليوم الأخير في دور المجموعات بكأس الخليج 24 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة بلقائين عندما يواجه عمان نظيره السعودي وصدام محتدم بين الكويت والبحرين.

وتدخل السعودية وعينها على بلوغ المربع الذهبي من أجل استكمال المشوار لجلب اللقب الغائب منذ 2003 وتحمل في جعبتها 3 نقاط جمعتهم من فوز وحيد جاء على حساب البحرين وذلك بعد الخسارة المدوية أمام الكويت.

 أما عمان فهي الآخرى تريد الالتحاق بركب المتأهلين للمربع الذهبي ، فبعد التعادل أمام البحرين وفوز على الكويت في مرحلة المجموعات تأمل في تجاوز السعودية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا