مساحة إعلانية

التحقيق مع سائق أبلغ عن سرقة 4000 دينار

0
79

دسمان نيوز – شرع رجال مباحث الجهراء في البحث عن 3 لصوص مجهولين نفذوا في غضون الأيام القليلة الماضية 5 قضايا سرقات استهدفت جواخير ومزارع في محيط بر الجهراء، فيما اتفق 3 وافدين اعترضوا طريق الجناة على أوصاف المتهمين ومركبة وانيت كانوا يستقلونها ووضعوا بداخلها الأغنام وكانت آخر جرائمهم على حسب مصدر امني سرقة 16 رأس غنم من جاخور في بر الجهراء.

واستنادا الى مصدر امني فإن 5 مواطنين تقدموا تباعا إلى مخافر الجهرء وابلغوا عن لصوص مجهولين استهدفوا حلالهم، وأشار 3 منهم الى ان الجناة قاموا بتكبيل حراس الجواخير وسرقة أكبر قدر ممكن من الأغنام. ولفت المصدر الى ان رجال مباحث الجهراء شكلوا فريق عمل يقوم بالتجول داخل المناطق البرية في محاولة لضبط الجناة وكذلك تم ابلاغ مصادر لهم في اسواق الاغنام بمواصفاتها الأغنام التي حرص اصحاب الحلال على وضعها عليها قبل سرقتها.

من جانب آخر، أعاد رجال مباحث الجليب التحقيق مع وافد آسيوي للتأكد من عدم تورطه في سرقة 4000 دينار كان كفيله قد منحه إياها لإيداعها في حسابه. وقال مصدر امني ان مبررات التحقيق مع السائق تعود الى انه لا احد يعرف ان الوافد كان بحوزته هذا المبلغ الكبير، هذا إلى جانب عدم معقولية ان يكون الوافد قد ترك المبلغ داخل سيارته دون ان يكلف نفسه بأخذ المبلغ الكبير معه، كما انه لم يترك السيارة سوى ساعتين فقط اسفل منزله وخلال هذا الوقت الوجيز تعرضت سيارته للكسر وسرقة المبلغ، اللافت في القضية ان الكفيل هو من اصطحب الوافد وسجل قضية.

وبحسب مصدر امني فإن مواطنا تقدم برفقة سائقه، وقال انه منحه 4000 دينار حتى يقوم بإيداعها في حسابه وفوجئ بالوافد يتصل عليه ويبلغه بأن مجهولا كسر الزجاج الجانبي للسيارة وسرق المبلغ قبل إيداعه.

هذا، وتم نقل المركبة الى الأدلة الجنائية لرفع الآثار، مشيرا الى ان احتمالية ان يكون الوافد خطط للسرقة بالاشتراك مع آخر قائمة او قد يكون قد تعرض بالفعل للسرقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا