مساحة إعلانية

بنك الائتمان يتصدر الميزانية المستقلة في تحقيق متطلبات مبادئ الحوكمة

0
20

دسمان نيوز – تصدر بنك الائتمان المؤسسات العامة ذات الميزانية المستقلة في تحقيق متطلبات مبادئ الحوكمة، كما نشر في تقرير أهم المؤشرات المالية والظواهر الرقابية والمستجدات للسنة المالية 2019-2018 الصادر عن ديوان المحاسبة بنسبة 80.4%.

واجتمع نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك صلاح المضف بقيادات “الائتمان” وموظفيه لشكرهم والثناء على جهودهم الكبيرة، لحصول البنك على المركز الأول بين الجهات الحكومية في تطبيق متطلبات مبادئ الحوكمة.

وثمّن المضف جهود العاملين بالبنك في تطبيق متطلبات مبادئ الحوكمة وفقا لتقرير ديوان المحاسبة الأخير في المؤشرات المالية.

وقال، في بيان أمس، إن حصول البنك على أعلى درجات الحوكمة بين الجهات الحكومية ذات الميزانيات المستقلة هو ترجمة لتوجيهات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد في محاربة الفساد.

وأضاف: “نحن مؤمنون بأن الحوكمة مطلب أساسي لضمان تطور الجهة لزيادة كفاءتها وإنتاجياتها، كما نهتم بتطوير بيئة العمل في البنك بشكل مستمر عن طريق وضع نظم للعمل تحدد المسؤوليات والصلاحيات وتوفير جميع الموارد لأداء العمل بشكل متميز”.

وأوضح أن البنك يراعي متطلبات المواطنين وخلق قنوات متعددة لاستقبال اقتراحاتهم وشكاويهم، سعيا لتقديم خدمة متميزة، ويعمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بشكل مستمر، واستحدث نظما متعددة لقياس مؤشرات الأداء ومتابعته لمساعدة الإدارة في تحقيق الأهداف واتخاذ القرارات السليمة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا