منتخبنا الوطني للشباب يستعد للمواجهة المرتقبة مع منتخب فلسطين السبت المقبل

دسمان نيوز – يستأنف منتخبنا الوطني للشباب تحت 19 سنة لكرة القدم تدريباته المعتادة اليوم في سلطنة عمان استعدادا للمواجهة المرتقبة مع منتخب فلسطين السبت المقبل في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى المؤهلة لكأس آسيا 2020 المقررة في أوزبكستان.

وكان الجهازان الفني والإداري قررا منح اللاعبين راحة امس بعد الفوز المثير والكبير على منتخب عمان 3-0 والذي صعد بالأزرق لصدارة المجموعة برصيد (7) نقاط وبات منتخبنا قريبا من حصد بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة في حال فوزه على منتخب فلسطين في لقاء الحسم المقبل والابتعاد عن أي حسابات أخرى.

وبهذه المناسبة، أكد مدير المنتخب حمد حربي في اتصال هاتفي مع «الأنباء» أن رجال الأزرق عازمون على التأهل لنهائيات كأس آسيا بعزيمة وإصرار لإسعاد الجمهور الكويتي ومحبي الكرة الكويتية، مضيفا: «نحمد الله على الفوز على منتخب عمان القوى والمستضيف إذ قدم لاعبونا عرضا استثنائيا من حيث الروح والالتزام بالتعليمات الفنية».

وذكر أن الاستعداد للمباراة المرتقبة لن تختلف عن الإعداد للمباريات السابقة، مؤكدا ثقته الكبيرة في اللاعبين.

وأشار إلى الدور الكبير للجهاز الفني وتعامله مع مجريات المباراة، وكذلك الجهاز الطبي الذي نجح في إعادة تأهيل اللاعبين المرهقين والذين يعانون من إصابات خفيفة من توالي المباريات الثلاث السابقة، لافتا أيضا إلى الدور المؤثر للجهاز الإداري في رفع معنويات اللاعبين بعد كل مباراة.

مواجهات اليوم

ولحساب المجموعة ذاتها يلتقي في الثالثة من عصر اليوم على ستاد السيب منتخبا عمان وباكستان ورصيد كل منهما خالي من النقاط يليه لقاء يجمع منتخبي فلسطين برصيد (6) نقاط مع العراق صاحب الـ (4) نقاط.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا