كلية القانون الكويتية حققت نقلة حقيقية خلال السنوات التسع الماضية على المستوى المحلي والمنافسات العالمية

دسمان نيوز – أكد رئيس كلية القانون الكويتية العالمية (KiLAW)، د. محمد المقاطع، أن الكلية حققت نقلة حقيقية خلال السنوات التسع الماضية على المستوى المحلي والمنافسات العالمية، لافتا إلى إتاحة الفرصة الحقيقية لطلبة الكلية للتدريب العملي في جميع النواحي والفنون القانونية المختلفة.

جاء ذلك خلال تنظيم إدارة التطوير الطلابي والمسابقات في الكلية حفلا لتكريم ممثلي الكلية الذين شاركوا في المحافل المحلية والعالمية من خلال المشاركة في المسابقات القانونية خلال العامين الماضيين (2017/ 2018)، (2018/ 2019)، أمس، في مبنى الكلية، بحضور رئيسها د. محمد المقاطع، ونائب الرئيس

د. يوسف العلي، وعميد الكلية د. فيصل الكندري.

وتابع المقاطع أن فريق الكلية المشارك في مسابقة جيسوب العام الماضي تمكّن من تحقيق المركز الـ 19 في ترتيب المرافعات والمذكرات في مسابقة تضمنت مشاركة أكثر من 600 فريق من مختلف دول العالم وعلى عامين متتاليتين تأتي الكلية الأولى بين كافة جامعات الدول العربية المشاركة في تلك المسابقة التي تعقد في الولايات المتحدة الأميركية.

من جانبها، أشادت مديرة إدارة التطوير الطلابي بالكلية هناء الإبراهيم بالدعم المادي والمعنوي المقدم من الإدارة العليا في الكلية والجهود المبذولة من الهيئة التدريسية، وعمل وإتقان طلبة كلية القانون الكويتية العالمية بجميع المحافل المحلية والعالمية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا