العربي ينقل تدريباته إلى اليرموك

دسمان نيوز – نقل الجهازان الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريبات الأخضر بشكل مؤقت إلى ستاد عبدالله الخليفة ب‍نادي اليرموك نظرا لانشغال أرضية ستاد صباح السالم بأعمال الصيانة التي تستمر شهرا كاملا.

وأجرى العربي أول تدريباته مساء الأحد بنادي اليرموك تحت قيادة المدرب البوسني داركو نستروفيتش، حيث من المقرر أن تستمر تدريبات الفريق حتى نهاية الأسبوع الجاري، حيث تبحث الإدارة عن ملعب آخر لاستكمال البرنامج التحضيري للفريق.

وفي هذا الإطار، قدم نائب رئيس جهاز الكرة بالعربي احمد النجار الشكر والتقدير لإدارة نادي اليرموك لتعاونهم مع العربي في هذه المرحلة، مشيرا إلى أن هذا الموقف ليس بغريب على ادارة اليرموك.

من جانب آخر، أشار النجار إلى أن «الأخضر» سيستمر في تحضيراته لخوض ما تبقى من مباريات كأس الاتحاد بمعنويات عالية بعد التحسن النسبي لأداء الفريق مع الفكر الجديد للمدرب داركو، مشيدا بالتزام اللاعبين في الحضور للحصص التدريبية وان ملف اللاعبين المحترفين يشغل حيزا كبيرا من اهتمام مجلس الإدارة.

..والجهراء يتدرب على فرعي ستاد جابر

مبارك الخالدي

قال المنسق الإعلامي بنادي الجهراء صالح الجنفاوي لـ «الأنباء» إن الفريق الأول لكرة القدم باشر تدريباته على الملعب الفرعي لستاد جابر حتى إشعار آخر وذلك لانطلاق أعمال الصيانة في أرضية مبارك العيار بالنادي.

وأضاف الجنفاوي أن مجلس إدارة الجهراء جدد شكره للهيئة العامة للرياضة على تعاونهم مع إدارة النادي عبر التواصل مع إدارة ستاد جابر الدولي للسماح للفريق بأجراء تدريباته، مشيرا إلى تعاون وتجاوب مسؤولي الهيئة مع الأندية والاتحادات الرياضية يساهم في الارتقاء بالرياضة المحلية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا