ابتداءً من مطلع العام الجديد .. خدمات «غرفة التجارة».. ONLINE

دسمان نيوز – تبدأ غرفة تجارة وصناعة الكويت طرح وتحديث خدمات الكترونية جديدة اعتبارا من1 يناير المقبل عبر موقها الالكتروني.

وقالت مصادر مطلعة انه يمكن لأعضاء الغرفة الحصول على خدمات إلكــترونية تتــضمن تجديد العضوية السنوية، واستخراج شهادة التسجيل ONLINE، وتقديمها لجميع الجهات الحكومية والخاصة التي تطلبها.

ووفقا للمصادر يمكن للراغبين في الانتساب إلى الغرفة من الحاصلين على التراخيص الإلكترونية الجديدة الصادرة عن وزارة التجارة والصناعة، والتي تحمل رقما مدنيا، الانتساب آليا ONLINE، والحصول على شهادة التسجيل السنوي، دون الحاجة لتوقيعات أو إجراءات ورقية أو الحضور الشخصي.

واوضحت المصادر انه ينبغي التأكيد هنا ان الغرفة يجب ان تصادق على النسخ الأصلية من اعتمادات التواقيع الموجهة للجهات الحكومية والخاصة، علما انه وجريا على عادتها، ستقوم مع الاول من شهر ديسمبر المقبل بتجديد العضوية لعام 2020 والمصادقة على اعتمادات التوقيع الخاصة به بشكل مسبق.

يذكر ان الغرفة تدعم تطبيق أعلى مستوى من الخدمات الالكترونية سعيا منها في إجراء عمليات منظمة وإجراءات مبسطة أثناء التعاملات فيما بينها وبين الاعضاء، بالإضافة إلى توفير الوقت والجهد على الاعضاء، خصوصا ان الخدمات الالكترونية تربط الإجراءات والتعاملات ذات العلاقة فيما بينها، كربط الغرفة وإجراءاتها مع الاعضاء في المعاملات ذات العلاقة، لضمان دقة عالية في الأداء والتقليل من وجود الازدواجية في الإجراءات والتعاملات.

كعادتها الغرفة سباقة في تطبيق التكنولوجيا لإنجاز المعاملات إلكترونيا، حيث توفر لأعضائها كل السبل الممكنة لراحتهم وإنجاز تجديد العضوية بكل سهولة ويسر من خلال موقع الإلكتروني.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا