بالفيديو.. طريقة تحضير كريم للقضاء على التجاعيد

دسمان نيوز – التجاعيد هي العدو اللدود لأي امرأة، ولذلك تحاول النساء دائما محاربتها بشتى الطرق، وإن ظهرت تحاول أن تخفيها بمختلف الوسائل، إلا أنه كثيرا ما تفشل في ذلك، والكثيرات يحاولن محاربتها قبل أن تظهر، بشراء مستحضرات العناية بالبشرة المستوردة، ظنا منها أنها الحل الأمثل.

ولكن دائما يؤكد خبراء التجميل، وأطباء الجلدية أن مثل هذه الكريمات ومستحضرات العناية بالبشرة تحتوي على مواد كيميائية تضر بالبشرة على المدى البعيد، ولذلك يفضل استخدام المواد الطبيعية الأكثر أمانا وفاعلية.

ومن خلال الفيديو التالي، نستعرض طريقة تحضير كريم لمحاربة التجاعيد من مواد كلها طبيعية، ومتوافرة في كل بيت، وغير مكلفة على الإطلاق، إلى جانب أن مفعولها سريع، ويظهر مع أول أسبوع من الاستخدام اليمي المنتظم.

ولتحضير الكريم، تحتاجين إلى ملعقة صغيرة من الأرز المطحون، (ويمكن استبداله بالنشا)، مع 3 ملاعق من الشاي الأخضر، وملعقة من اللبن الحليب، وتخلط المكونات جيدا.

نضع الوعاء في حمام مائي، حتى يمكنه أن يمتزج ويتماسك، ويتحول إلى القوام الكريمي.

نضيف بعد ذلك كبسولة فيتامين “هـ”، ثم نضيف ملعقة صغيرة من الفازلين، مع التقليب جيدا، لتمتزج المكونات جميعها.

يوضع الكريم بعد ذلك في علبة محكمة الإغلاق، ويمكنك استخدامه يوميا على كامل الوجه، بما في ذلك منطقة تحت العين، فور الاستيقاظ من النوم، ويترك لمدة 25 دقيقة، ثم يغسل الوجه.

تظهر النتيجة الرائعة لتأثير هذا الكريم على وجهك، بعد استخدامه بانتظام لمدة أسبوع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا