الفنانة غدير السبتي تستعد لدخول اللوكيشن الرئيسي الخاص بأحدث أعمالها الفنية

دسمان نيوز – تستعد الفنانة غدير السبتي لدخول اللوكيشن الرئيسي الخاص بأحدث أعمالها الفنية والمتمثل بالمسلسل الدرامي الاجتماعي «والدي العزيز» الذي يتم الإعداد له حاليا تمهيدا لتصويره وعرضه في الفترة الموسمية في حال لم يستجد جديد ويتم تأجيل العرض الى السباق الرمضاني المقبل.

من جانبها، أعربت السبتي عن بالغ سعادتها بالمشاركة في هذا العمل لما يحتويه من نجوم كبار على مستوى الفنانين المشاركين خلاف جودة النص للكاتب حسين مهدي، وكذلك وجود المخرج علي العلي الذي سبق ان اشرف على تنفيذ العديد من الاعمال الدرامية المميزة اشهرها كان مسلسل «الخطايا العشر».

وأضافت ان العمل من نوعية الاعمال ذات الطابع الاجتماعي، حيث يناقش العديد من القضايا التي تهم المجتمع الكويتي بشكل خاص والخليجي بشكل عام وتتمحور حور دور الأب في الاسرة وحاجة الابناء لتوجيهات ووجود الأب، حيث سيكون هناك الكثير من الاحداث والمواقف المشوقة على امتداد حلقات المسلسل.

وعن دورها في العمل، ذكرت السبتي خلال حديثها لـ «الأنباء» أنها تظهر بشكل مختلف وبشخصية تعيش العديد من التحولات ما بين السعادة والفرح لكونها جزءا مهما من قصة العمل الذي يشاركني في بطولته كم كبير من نجوم الدراما الكويتية والخليجية، أبرزهم الفنان ابراهيم حربي والفنانة مرام البلوشي وروان مهدي وعبدالله الطليحي ومحمد صفر وغيرهم، موضحة ان الجميع سيعمل بكل جهد لظهور المسلسل بشكل مميز.

وفيما يتعلق بمشاريعها الفنية القادمة خلاف هذا العمل، أفادت السبتي بأنها انتهت مؤخرا من تصوير كل مشاهدها الخاصة بالمسلسل الدرامي العاطفي «عافك الخاطر» حيث انتهت وبقية فريق العمل من تصوير جميع مشاهد المسلسل الذي كتب نصه الكاتب عبدالله الرومي ويخرجه مناف عبدال ومن المقرر عرضه في الايام القادمة ويشهد مشاركة العديد من النجوم، أمثال اسمهان توفيق وخالد أمين وعبير احمد وهبة الدري واحمد ايراج، متمنية ان يحصد العمل النجاح.

وأضافت السبتي أنها لا تزال في مرحلة قراءة نصوص اخرى قدمت لها مؤخرا للاختيار منها خصوصا ان اغلبها أعمال سترى النور في شهر رمضان والعملان السابقان «عافك الخاطر» و«والدي العزيز» قد يتم عرضهما في الفترة الموسمية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا