بالفيديو.. إصابات في حفل “ترافيس سكوت” الأخير بسبب تدافع الجماهير

دسمان نيوز – أصيب ثلاثة أشخاص في حادث تدافع وقع قبل افتتاح أبواب مهرجان نجم الغناء الأمريكي ترافيس سكوت في هيوستن، وتم نقلهم إلى المستشفى.

ونشر مغني الراب مقطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام يقوم فيه الجمهور بدفع المتاريس وتسلق الأسوار والركض باتجاه ساحة انتظار السيارات في NRG Park قبل ظهر يوم السبت، عندما كان من المقرر أن يتم فتح البوابات أمام جمهور يتجاوز عدده 50،000.

وأكد قسم إطفاء الحريق في مدينة هيوستن أنه تم نقل ثلاثة أشخاص إلى مستشفى ميموريال هيرمان القريب، مصابين بجروح بعد تعرضهم للدهس.

وبحسب ما ورد، أعلنت شرطة هيوستن في تغريدة محذوفة، أنها سترسل ضباطًا إضافيين إلى المهرجان، مضيفة أن هذا الحدث كان يضم عددًا قليلًا من الموظفين، وأن المروجين لم يخططوا بشكل كاف للحشود الكبيرة.

ومن المعروف أنه سيضم مهرجان “Astroworld 2019” عروضًا لسكوت وميج وفاريل ويليامز ومارلين مانسون وروزاليا وميجان ثي ستاليون ودا بيبي وغيرها.

في سياق آخر، كان سكوت قد تصدر عناوين المواقع والصحف العالمية، بعد إصابة ركبته في أثناء حفله بمهرجان “Rolling Loud” في كوينز، نيويورك في وقت سابق.

فقد كان مغني الراب يتحرك بقوة واندماج مع الجمهور بحماس شديد على أغنية “Butterfly Effect” عندما قفز وهبط بشدة، مما ألحق الأذى في ركبته اليمنى، ولكنه عاد إلى الخلف وواصل الأغنية حتى نهايتها، في محاولة لتجاهل الألم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا