إطلاق خدمة الدفع Facebook Pay

دسمان نيوز – أعلنت شركة فيس بوك اليوم رسميًا إطلاق خدمتها المالية (فيس بوك باي) Facebook Pay التي سيكون بالإمكان استخدامها على مختلف التطبيقات التي تملكها الشركة.

وقالت فيس بوك – التي تملك أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم مع قرابة 2.5 مليار مستخدم نشط شهريًا – في منشور على مدونتها: اليوم نقدم (فيس بوك باي)، التي سوف توفر للناس تجربة دفع مريحة، وآمنة، ومتسقة عبر فيس بوك، وماسنجر، و إنستجرام، وواتس آب“. وأضافت: “عندما يتعلق الأمر بالمدفوعات، يعد الأمن والخصوصية أمرًا بالغ الأهمية. لهذا السبب نتخذ خطوات إضافية لحماية معلومات الدفع خاصتك.

وأوضحت فيس بوك أنه يمكن للمستخدمين إعداد خدمة (فيس بوك باي) لكل تطبيق على حدة، أو اختيار إعدادها للاستخدام عبر مختلف التطبيقات، ما يعني أن المستخدم لن يضطر تلقائيًا إلى إعداد الخدمة على التطبيقات التي ينشط عليها، ما لم يختر هو ذلك.

ويمكن للمستخدم اختيار إضافة (رقم تعريف شخصي) PIN، أو استخدام الأنظمة البيومترية للهاتف، مثل بصمة الأصبع، أو بصمة العين في حال توفرها، وذلك بغية إضافة طبقة حماية إضافية عند إرسال المال، أو إجراء المدفوعات. وأكدت فيس بوك أنها لن تستقبل أو تحفظ أي معلومات بيومترية تخص المستخدمين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا