جمعية السلام الخيرية تستأنف عملها الأحد

دسمان نيوز – أعلن مدير عام وعضو مجلس إدارة جمعية السلام للأعمال الخيرية والإنسانية د.نبيل العون، أن الجمعية ستستأنف عملها وتفتح أبوابها من جديد الأحد المقبل، وذلك بعد صدور قرار وزارة الشؤون إلغاء حل الجمعية.

وقال العون في تصريح لـ «الأنباء»: نبارك لأهل الكويت وأهل الخليج والمقيمين على أرض الكويت الطيبة والمتطوعين والمتطوعات وجميع الفرق التطوعية ومجلس الإدارة والموظفين، نبارك لهم عودة جمعية السلام الخيرية، والشكر موصول للقضاء النزيه والعادل الذي أنصف وأسدل الستار على عودة الجمعية، كما نشكر وزير الشؤون سعد الخراز الذي طبق حكم القضاء وحكم صاحب السمو الأمير حفظه الله.

وكما جاء في كتاب العودة: سيكون تسليم الجمعية خلال مدة لا تزيد على أسبوع، ونتوقع إن شاء الله خلال اليومين المقبلين نتسلم من لجنة التصفية في وزارة الشؤون الكتاب وتفتح أبواب الجمعية يوم الأحد المقبل.

ولفت د.العون إلى أن هناك حملات خيرية إنسانية قريبة جدا لسورية واليمن وبورما، إضافة إلى استئناف المشاريع التي أوقفت سواء في اليمن أو بورما أو سورية، وباقي مشاريع الجمعية في قيرغيزيا والفلبين للعمل على استكمالها، وأيضا مشاريع الجمعية داخل الكويت.

وختم تصريحه بالقول: نتمنى أن يوفقنا الله، ونحن نحمل أمانة أهل الكويت وكل من تبرع للجمعية ولأهل الخليج.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا