زهرة الخرجي: البعض لا يستوعب أهمية العلاقات الإنسانية بين البشر وأن الأمور بسيطة ويمكن الوصول الى حلول فيها

دسمان نيوز – أعربت الفنانة زهرة الخرجي عن استغرابها من بعض الجهات المنتجة أو من يتحدثون باسمهم مع الفنانين، وقالت في حديثها لـ «الأنباء» ان طوال فترة عملها في الوسط الفني، التي امتدت لأكثر من 30 عاما من العطاء المتواصل، لم تر مثل هذه الاستهانة من البعض بالتعامل وفقا للمعايير الإنسانـيــة والأخـلاقيــة الصحيحة.

وأكملت زهرة قائلة: عندما قدمت لي النصوص الدرامية فاضلت بينها، واخترت الأدوار التي وجدت أنها تشكل إضافة لي وفي الوقت نفسه سأضيف لها، وعندما تواصلوا معي هاتفيا واستفسروا حول ناحية الأجر، أخبرتهم بأجري وبعدها فوجئت بأنهم لم يعاودوا التواصل معي مجددا.

وتابعت: المستغرب هنا أنني كفنانة طوال مشواري كانت الأولوية للدور وليس الماديات، وأقدر العمل الفني والفريق الذي سأعمل معه أولا، وثانيا أجورنا في الوسط الفني معروفة وهي تزيد بما يتناسب مع تاريخنا وقيمتنا التي بنيناها على مدار عملنا في الساحة الفنية ولم تأت بين ليلة وضحاه.

وأردفت: المحزن أن البعض لا يستوعب أهمية العلاقات الإنسانية بين البشر وأن الأمور بسيطة ويمكن الوصول الى حلول فيها، فجرت العادة أن تجمعنا اجتماعات عمل ونتحدث ونتناقش ويكون الأجر هنا أمرا ثانويا وليس أساسيا.

ونفت الخرجي أن يكون هذا الأمر «حز بخاطرها»، وأوضحت: لله الحمد اسم زهرة الخرجي لا يقتصر على الكويت ولا الخليج بل معروف وله مكانته في العالم العربي بفضل الأعمال التي اجتهدت وقدمتها على مدار مشواري الفني، والعمالقة الذين تعاونت معهم، ولكن للأسف هناك قلة ما يعرفون «العيب» أو اعتادوا على بعض الفئات «اللي تدق عليهم وترز ويها علشان يشغلونهم»، مكملة: لكن لله الحمد أن المنتجين والفنانين المحترمين مازالوا موجودين والعروض التي تليق بمكانتي وتاريخي موجودة، ولن أقدم لجمهوري إلا ما يستحقه ويتوقعه مني، والقادم أجمل بإذن الله.

من ناحية أخرى، أعربت النجمة زهرة الخرجي عن سعادتها بالمشاركة بمسرحية «نيو جبلة» المقرر عرضها ضمن فعاليات مركز جابر الأحمد الثقافي في موسمه الثالث، وتضم نخبة من النجوم وعلى رأسهم الفنان الكبير سعد الفرج وعبدالرحمن العقل وعبير أحمد وعبدالله الخضر، وهي من تأليف سعود السنعوسي، وقالت: المسرحية مبشرة بالخير من ناحية فريق العمل والانتاج الضخم، فكل عوامل النجاح متضافرة فيها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا