الكهرباء : التعديل الوزاري في الحكومة بيد رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك فهو الشخص الوحيد الذي يملك هذا القرار

دسمان نيوز – أكد وزير الكهرباء والماء وزير النفط د. خالد الفاضل، أن التعديل الوزاري في الحكومة بيد رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، فهو “الشخص الوحيد الذي يملك هذا القرار”.

جاء ذلك في تصريح للفاضل على هامش اليوم المفتوح الذي نظمته وزارة الكهرباء، أمس، لموظفيها تحت شعار “مستقبل يتحقق”، احتفالاً بذكرى صدور الدستور الكويتي.

وأعرب عن سعادته بتنظيم الفعالية التي استغرقت “ساعة”، وقال إن من شأنها أن تتيح الفرصة لجميع موظفي الوزارة للتعارف بشكل أكبر، “وإذا لاقت الفعالية التي شاركت فيها طاقات كويتية لعرض مشاريعها الشبابية نجاحا سيتم تنظيمها بشكل سنوي”، معربا عن سعادته بمشاركة الفنانة سعاد عبدالله موظفي الوزارة في احتفاليتهم.

وعن تأخر دراسة مناقصة العدادات الذكية من الجهاز المركزي للمناقصات، أوضح الفاضل أن “هذا الأمر يتعلق بالمناقصات، ونحن نحترم القوانين الخاصة التي تحكم إجراءات الجهاز بهذا الشأن”.

العنصر البشري

من جانبه، قال وكيل وزارة الكهرباء والماء محمد بوشهري: “تماشيا مع استراتيجية الوزارة الجديدة التي تولي اهتماما كبيرا بالعنصر البشري، تم تنظيم هذا اليوم المفتوح بناء على مبادرة موظفي الوزارة العاملين في إدارة العلاقات العامة”.

وأوضح بوشهري أن الفعالية تخللها طرح أسئلة عامة تدور حول الدستور والحياة الدستورية، لافتا إلى أن الوزارة حرصت على دعوة الفنانة سعاد عبدالله لمشاركة موظفي الوزارة في احتفالهم لما لها من شعبية وحظوة لدى الموظفين، “وكلنا نذكر (الاسكتش) الذي تم تصويره في سبعينيات القرن الفائت مع المرحوم الفنان عبدالحسين عبدالرضا الذي نقل جزءا من حياة موظف قارئ للعدادات”.

وأكد حرص الوزارة على تهيئة المناخ المناسب لموظفيها لرفع معنوياتهم، مما ينعكس بشكل ايجابي على أدائهم، موضحا أن الوزارة ترحب بكل الأفكار التي يمكن ان تساهم في خلق الأجواء الاجتماعية التي تؤدي إلى زيادة انتاجية العمل.

وأشار إلى أن “الأصل في البناء هو بناء الإنسان، لذا نحن حريصون على تنظيم ندوات تدريبية لموظفي الوزارة سواء كانوا مهندسين أو فنيين بالتعاون مع الشركات العالمية ومع الدور الاستشارية، سواء كانت هذه الدورات داخلية أم خارجية”.

من جهتها، رفعت الفنانة سعاد عبدالله في كلمة لها على هامش الاحتفالية معنويات موظفي الوزارة، وخاطبتهم قائلة: “أنتم من تضيئون الكويت، وأنتم الأساس في عملية البناء”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا