مساحة إعلانية

رحيل هيثم احمد زكى يخلع قلوب مشاهير الوسط الفني

0
52

دسمان نيوز – صدمة في الوسط الفني خلفتها وفاة الفنان هيثم احمد زكى، نجل الفنان الراحل أحمد زكي بعدما عاش هيثم حياته وحيدًا، فقد توفت والدته وهو بعمر السادسة، وأعقبه وفاة جده المخرج أحمد فؤاد، ثم تأتي الفاجعة بوفاة والده عندما كان عمره 21 عامًا، وأعقبه وفاة خاله، لكن الفتى كان يتصبر بوجود جدته التي تكفلت بتربيته منذ صغره، لكنها هي الأخرى فارقت الحياة عام 2007، لتخلف له جبلًا من الأحزان والوحدة، ويعيش وحيدًا في شقة والده يتجرع أحزانه، حتى وافته المنية فجر اليوم الخميس، عن عمر يناهز 35 عامًا.

وفاة هيثم أحمد زكي

أما الفنانة رانيا يوسف فنعته قائلة: “البقاء لله وفاة الفنان هيثم أحمد زكي.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقال الإعلامي عمرو الليثي: “أنعي بمزيد من الحزن والألم الابن العزيز هيثم أحمد زكي، وأدعو الله أن يغفر له ويرحمه وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يجمعه مع والديه في الجنة وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقالت الفنانة ندي بسيوني: ” في جنة الخلد هيثم أحمد زكي، ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته البقاء لله”.

وفاة هيثم أحمد زكي

أما الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر فنعاه قائلًا: “أنا ماكنتش أعرفه شخصيا بس كنت طول الوقت متعاطف معاه، وحاسس إن حظه قليل في الدنيا وفاة أمه وهو طفل وبعدها والده حتى في الفن كان بيوجعني اوي إحساسه لما بيشبهوا ممثلين تانيين بأبوه وهو لا.. وكنت حاسس أنه اتظلم ونجوميته اتأخرت.. نقول إيه ما يغلاش على اللي خلقه.. الفاتحة #هيثم_احمد_زكي”.

وقالت الفنانة ياسمين صبري: ” البقاء لله رحمه الله وأسكنه أعلي جناته #هيثم_احمد_زكى”.

أما الفنانة اللبنانية يارا فنعته قائلة: “#هيثم_احمد_زكي عاش طول عمره وحيد وانحرم من حنان الأم، وما لحق يشبع من عطف الأب ومات في غفلة.. خبر محزن جدًّا الله يرحمهم جميعًا ويغفر لهم يا رب”.

وفاة هيثم أحمد زكي

ونعته الفنانة نادية الجندي فقالت: “الخبر حقيقي صدمني وأحزنني الله يرحمه يارب.. إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون.. كان إنسان جميل وابن ناس أجمل وفنان موهوب بدء ياخد فرصته مؤخرًا في مسلسل #كلبش وكنت لما بشوف أدائه العالي في العمل بقول اللي خلف مامتش الله يرحمه هو ووالديه يارب البقاء لله #هيثم_احمد_زكي”.

أما المخرج عمرو عرفة فقال: “والدته توفيت وهو عنده ٦ سنين جده وجدته تكفلوا بتربيته ورحلوا واحد ورا التاني وهوه عنده ١٤ سنة خاله هشام فؤاد تكفل بيه اتوفي وهوه عنده ١٦ سنة.. ابوه تكفل بيه واتوفي وهوه عنده ٢١ سنه.. حبيبي يا هيثم يا رب تكونوا سوا مع بعض في جنة الخلد.. #هيثم_احمد_ذكي”.

ونعاه الفنان أمير كرارة “ربنا يرحمك ويسامحك اللهم اغفر له وارحمه برحمتك يارب دعواتكم #هيثم_زكي”.

وفاة هيثم احمد زكى.. رحيل الفنان الشاب يخلع قلوب مشاهير الوسط الفني.. إليسا: "ما أبشع رحيله بعد المآسي اللي عاشها".. درة: لا أكاد أصدق رحيلك المبكر.. نادية الجندي: "الخبر حقيقي صدمني"

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا