مساحة إعلانية

مؤسس ‎#التيار_الأخضر عبدالله الشاهين الربيّع يرصد 150 ألف دولار لحصد “يد العربي” البطولة الآسيوية و10 آلاف لكل فوز

0
165

دسمان نيوز – رصد السيّد عبدالله أحمد الشاهين الربيّع، مؤسس “التيار الأخضر” ، مكافأة مالية ضخمة للفريق الأول لكرة اليد بالنادي العربي المشارك في البطولة الآسيوية للأندية الأبطال لكرة اليد بكوريا الجنوبية.

وصرح السيّد عبدالله أحمد الشاهين الربيّع، بأنه في حال فوز الفريق الأول لكرة اليد بالنادي العربي في أي مباراة بالبطولة الآسيوية سيتم صرف مكافأة 10 آلاف دولار عن كل فوز يحققه “أخضر اليد” في البطولة.

كما قرر عبدالله الشاهين صرف مكأفأة مالية تبلغ 150 ألف دولار في حالة فوز العربي بالمركز الأول والتتويج بلقب البطولة الآسيوية.

وليست هذه المرة الأولى التي يسعى فيها الربيّع لتدعيم وتحفيز لاعبي العربي من أجل تحقيق المراكز الأولى في البطولات المحلية والخارجية خلال الموسم الجاري، حيث رصد مؤسس “التيار الأخضر” من قبل مبلغا قدره مليون دولار مكافآت وحوافز لفرق النادي العربي الدرجة الأولى في مختلف الألعاب (كرة القدم واليد والسلة والطائرة).

ويشارك فريق اليد بالنادي العربي في منافسات النسخة 22 من البطولة الآسيوية للأندية الأبطال، والتى تنطلق غدا الخميس وتستمر حتى 17 من الشهر الجاري.

وينافس أخضر اليد في المجموعة الثانية مع الوكرة القطري وعمان العماني، والوحدة السعودي، وفولاذ الإيراني، وباربار البحريني.

ومن المقرر أن يفتتح يد العربي مشواره في البطولة الآسيوية أمام عمان العماني ضمن المجموعة الثانية، في الثامنة إلا ربع من صباح غد الخميس، ثم يواجه الوكرة القطري في نفس التوقيت يوم الجمعة، وبعدها يلتقي مع باربار البحريني ظهر الأحد 10 نوفمبر الجاري.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا