مساحة إعلانية

منتخب كرة السلة يواصل تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية

0
18

دسمان نيوز – يواصل منتخبنا الأول لكرة السلة تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية في معسكره التدريبي في العاصمة التركية اسطنبول استعدادا لخوض منافسات بطولة الخليج التي ستنطلق 23 الجاري، وخاض الأزرق أولى مبارياته التحضيرية مساء أمس أمام فريق نادي أفيس التركي (تحت 23 سنة)، وهي تأتي ضمن 6 مباريات ودية يلعبها الأزرق هناك.

ويعكف الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي عادل التلاتلي على رفع معدل اللياقة البدنية وزيادة الانسجام بين اللاعبين، كما يحرص على زيادة الكفاءة العضلية للاعبين من خلال تخصيص حصص تقوية فردية لعدد من اللاعبين في صالة الحديد.

وقد أكد أمين السر المساعد وإداري الوفد عويد العنزي أن معسكر الأزرق يسير وفق البرنامج التدريبي المعد من قبل الجهاز الفني، مضيفا: تشهد التدريبات اليومية روحا عالية بين اللاعبين الـ 16 المشاركين في المعسكر، والمنافسة كبيرة فيما بينهم من أجل حجز مكان ضمن التشكيلة النهائية التي ستشارك في العرس الخليجي وتضم 12 لاعبا فقط.

وذكر العنزي أن الجهاز الإداري وفر كل متطلبات الجهاز الفني واللاعبين من أجل إنجاح المعسكر التدريبي وصولا لأفضل مشاركة في البطولة الخليجية، لافتا إلى أن الأزرق يسعى لخير تمثيل لكرة السلة الكويتية بعد طول غياب عن المشاركات الدولية الخارجية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا