مساحة إعلانية

عبدالعزيز عاشور : تغيير مسميات المنشآت وشطب الأعضاء جاء وفق القانون.. وسنحضر «العمومية» لتفنيد الادعاءات

0
31

دسمان نيوز – ردَّ رئيس مجلس إدارة النادي العربي عبدالعزيز عاشور عبر تصريح مسجل صوتيا أورده موقع النادي بشأن ما ذكر أثناء المؤتمر الصحافي للأعضاء جاسم المضف وناصر الصفار وحمد بن حيدر ودعوتهم لإسقاط مجلس الإدارة.

وقال عاشور: «لم يكن بودي الرد لولا كم الأكاذيب والادعاءات التي لابد من الرد عليها وشرحها للجمهور العرباوي ليفهم الجميع ماذا يجري».

وأضاف عاشور: «نحن هنا للعمل للنادي العربي وليس لأنفسنا ولن نتخلى عن النادي تحت اي ظرف وسنؤدي الأمانة التي حملنا إياها أعضاء الجمعية لعمومية وليعلم الجميع فأنا لست كغيري، لن أتمسك بالكرسي او أجلس لسنوات بحثا عن الشهرة فأنا حصلت عليها منذ ان كنت لاعبا، وذلك بفضل الجمهور الغالي الذي لايزال يذكرني كلاعب».

وتابع بالقول: «لا يظن أحد انني سأستمر ان لم أحقق الإنجاز او الطموح او أكون جسرا لوضع سيئ فأنا على ثقة بتعديل الاوضاع وتحقيق البطولات للفريق الاول لكرة القدم بالتعاون مع اعضاء مجلس الادارة وهم من عوائل كريمة لا يرضون بالخطأ».

تطبيق القانون

وعن حالات الشطب، قال عاشور: «نحن هنا لتطبيق القانون الذي لم يكن معمولا به منذ سنوات»، لافتا الى ان الحالات التي تم شطبها خالفت القانون والأخلاق العامة عبر التعدي بالسب والشتم لأعضاء مجلس الادارة واختلاق الفوضى والمشاجرات بالنادي، وإزاء ذلك طبقنا القانون دون تعسف وليست لنا عداوة مع احد، فهذا هو النادي العربي القدوة وعنوان الأخلاق والكل يتعلم منه.

وأشار عاشور إلى أن الأعضاء الـ 3 لم يكن لديهم أدنى اهتمام بالفريق الاول لكرة القدم وانما كل ما يهمهم هو التسجيل والعملية الانتخابية وطلبوا مني التسجيل والدفع لمجاميع انتخابية ولمدة 3 سنوات لكنني رفضت هذا الطلب، مشيرا الى تواجد الشهود حول ذلك.

ومضى عاشور: «فبدلا من توجه الاعضاء الثلاثة نحو العمل للإصلاح أثاروا بعض المواقف غير الصحيحة ومنها تغيير مسميات المنشآت والتي جاءت وفق القانون».

أخطاء غير مقصودة

وأردف قائلا: «نعم هناك أخطاء في مسيرة فريق الكرة لكنها غير مقصودة وستتم معالجتها، حيث ان العربي تعاقد مع اغلى جهاز فني ولاعبين محترفين بعقود بلغت مليون ونصف المليون دولار وبعض المحترفين لم اكن مقتنعا بمستوياتهم لكنني احترمت رأي اللجنة الفنية».

وقال عاشور: «على الرغم من عدم قانونية الدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية في ٢٩ ديسمبر الساعة الخامسة مساء بصالة الطائرة بمقر النادي في المنصورية وتحفظنا على الطريقة التي جرت فيها الدعوة لكننا سنحضر لتفنيد الادعاءات والوقوف بوجه محاولات زرع الفتنة ونرفض كل ما يجري من ترتيبات تتصف بالغدر والخيانة».

من جهة اخرى، استقبل رئيس مجلس ادارة النادي العربي عبدالعزيز عاشور نائب رئيس جهاز الكرة واللاعب السابق للأخضر والمنتخب الوطني احمد النجار بمناسبة اعتزاله على هامش مباراة العربي والكويت بعد غد الجمعة ضمن الجولة السادسة لبطولة دوري «VIVA».

واعلن عاشور رعايته لمهرجان الاعتزال، مشيدا بمسيرة اللاعب ومشواره الحافل مع النادي والمنتخب وهو ما دفع الادارة للاستفادة من خبرته بأن يكون ضمن الجهاز الاداري للفريق الأول.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا