إليسا تهاجم الحريري

دسمان نيوز – هاجمت الفنانة اللبنانية إليسا وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل ورئيس الحكومة اللبنانية المستقيل سعد الحريري، مشيرة إلى أنهم يحاولون إضاعة الثورة اللبنانية، بتضييع الوقت للحفاظ على مقاعدهم.

وكتبت إليسا تغريدة على تويتر قالت فيها: “عم يحاولوا يضيّعوا الثورة ويعملوها مشكلة عا الطرقات وبين الناس. هيدا مش ممكن يصير لأنو عم يضيعوا الثورة. بهالوقت هني عم يشتروا وقت وعم يحفظوا مقاعدن ومراكزن. مين قلن بدنا حكومة مع جبران باسيل ونفس الطبقة الفاسدة مع سعد الحريري؟”.

يذكر أن الثوار اللبنانيين يواصلون احتجاجاتهم، التي استمرت لأكثر من أسبوعين في مظاهرات انطلقت في 17 أكتوبر الماضي، وأسفرت عن استقالة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري.

كما فتح الجيش وقوات الأمن اللبنانيين، اليوم الثلاثاء، أغلب الطرق التي كان المحتجون المناوئون للحكومة قد أغلقوها، وأبقى المحتجون في صيدا شوارع المدينة الرئيسية والداخلية مفتوحة في كل الاتجاهات، بينما تجمع عدد منهم أمام مداخل المؤسسات الرسمية والمباني الحكومية، بدءًا من شركة الكهرباء إلى مؤسسة المياه ومؤسسة الاتصالات “اوجيرو” وغرفة التجارة والصناعة والزراعة وشركتي المحمول وأجبروها على الإقفال.

إليسا تهاجم الحريري وباسيل: "عم يضيعوا الثورة ويحفظوا مقاعدهم"

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا