مصرع 3 أشخاص مجهولي الهوية في الشويخ

دسمان نيوز – لقي 3 أشخاص مجهولي الهوية مصرعهم، صباح أمس، وأصيب اثنان من جراء حريق كبير اندلع في مصنع لتكرير الزيوت، وعدد من الكراجات، ومحلات لقطع الغيار في منطقة الشويخ الصناعية.

وفي التفاصيل، التي رواها لـ«الجريدة» مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للاطفاء العميد خليل الأمير، أن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغاً، صباح أمس، يفيد باندلاع حريق في مصنع للزيوت بمنطقة الشويخ الصناعية، وان الحريق امتد إلى عدد من الكراجات ومحلات لقطع الغيار.

وأشار إلى أنه تبين أن الحريق اندلع في قسيمة صناعية تبلغ مساحتها 2000 متر مربع، وتحتوي على مصنع لتكرير الزيوت، وعدد من الكراجات، ومحلات قطع غيار، لافتا إلى أن الحريق امتد الى أرجاء القسيمة.

وأوضح العميد الأمير أن رجال الإطفاء نجحوا، بعد ساعة من عمليات المكافحة، في السيطرة على الحريق، وتمكنوا من إخماده بشكل نهائي بعد ساعتين من اندلاعه، ومن ثم شرعوا في عملية التفتيش بالموقع، ليكتشفوا وجود 3 جثث مجهولة متفحمة داخل أحد الكراجات، فضلا عن وجود شخصين مصابين أحدهما بحالة حرجة، فتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، في حين سلمت الجثث إلى رجال الأدلة الجنائية.

وأشار العميد الأمير إلى أنه تبين للإطفائيين خلال عمليات التفتيش أن بعض الكراجات تستخدم مسكنا، وان المتوفين الثلاثة كانوا نائمين في كراج طالته النيران.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا