اتحاد الكرة يغير نظام كأس ولي العهد

دسمان نيوز – وجه رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة القدم الشكر إلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد لتوفيره طائرة خاصة لنقل وفد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى العاصمة كاتماندو، حيث سيلتقي الأزرق مع نيبال في 19 نوفمبر ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023.

كما وجه رئيس وأعضاء مجلس الإدارة الشكر إلى رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ فهد الناصر على جهوده في تذليل الصعوبات التي واجهت الأزرق، وحرصه على تسهيل مهمته في التصفيات المشتركة، متمنيا أن يوفق الأزرق في التصفيات ويحقق النتائج المرجوة.

الى ذلك، قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة في اجتماعه مساء أمس الأول الاستعانة بحكام ساحة أجانب لإدارة منافسات الجولة السادسة من دوري VIVA للدرجة الممتازة المقرر انطلاقها غدا.

ويأتي القرار نتيجة بعض الأخطاء التي حدثت في الجولة الأخيرة من الدوري.

كما اعتمد مجلس الإدارة قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد ومن ضمنها تعديل نظام مسابقة كأس سمو ولي العهد لتقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة عوضا عن دوري المجموعات.

إلى ذلك، يغادر رئيس الاتحاد الشيخ أحمد اليوسف إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور بدعوة من رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، حيث من المقرر أن يعقد اليوسف اجتماعا مع الشيخ سلمان بن إبراهيم لمناقشة عدد من الأمور أبرزها بحث سبل التعاون والتطوير بين الاتحادين الكويتي والآسيوي، بالإضافة إلى التطرق الى آخر المستجدات في القارة الآسيوية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا