مساحة إعلانية

شركة انشن الكورية : نتمنى إدارة مطار الكويت الدولي الجديد «T2»

0
126

دسمان نيوز – أعرب الرئيس، المدير التنفيذي لشركة انشن الكورية لإدارة المطارات العالمية، بونهوان كو، خلال زيارته الى الكويت قبل أيام، عن أمله بأن تحظى بلاده بثقة الجانب الكويتي لإدارة مطارها الدولي الجديد T2، الذي تعمل الكويت على إنشائه وتجهيزه حاليا، لا سيما أن تجربتها قائمة في تشغيل مبنى الركاب الجديد T4 وحصوله على عوائد مالية عبر الاستثمار فيه بمبالغ ضخمة، مبينا أن بلاده تمثّل الرقم الأول حول العالم في إدارة المطارات العالمية.

وعن سبب زيارته للكويت، قال كو، في تصريح لـ “الجريدة”، إنه قام بزيارتها على هامش زيارة المنتدى الآسيوي المقام في عمان، متمنيا في رسالة وجهها الى الكويتيين قبل عودته الى بلاده، أن “نبني قواعد متينة مع الجانب الكويتي وفق شراكات مستقبلية في إدارة المطارات”، ومؤكدا أن “التكنولوجيا الكورية في مجال الطيران ستطور خدمات الطيران الكويتية الى خدمات ذات مستوى عال على مستوى المنطقة”. وحول تشغيل المبنى الجديد بتكنولوجيا كورية T4، ذكر كو “أنا فخور جداً بثقة الحكومة الكويتية لاختيار بلادي لإدارة مبنى ركابها الجديد الذي تم تشغيله بالكامل خلال فترة قصيرة جدا، بعد مرور نحو عام من هذه الشراكة بين البلدين”. وأضاف أن الفريق الكوري المشرف على تشغيل مبنى الركاب الجديد T4 يعمل بجد وإخلاص لتشغيل المبنى وفق التكنولوجيا الكورية القوية في إدارة المطارات العالمية. وعبّر عن تطلعه لتحويل المطار الى مطار ذكي بمواصفات عالمية، مشيرا الى أن “إنشن”، ستطلق خلال الشهر المقبل تكنولوجيا كورية حديثة في المطار لمشاركة المراجعين والمسافرين عبر المبنى، وهي VR و AR، وتعني تجربة مميزة للمحاكاة الرقمية في عالم الملاحة الجوية، وسيتم توفيرها عبر غرفة مخصصة للاستمتاع بالتجربة.

يذكر أن الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “انشن”، وبعد تفقده مبنى الركاب الجديد T4، اجتمع مع رئيس الطيران المدني الشيخ سلمان الحمود، والمدير العام للإدارة العامة للطيران المدني م. يوسف الفوزان، بحضور المتحدث الرسمي للادارة م. سعد العتيبي، وعدد من قيادات “الطيران المدني”.

جولة في T4 لمعاينة العمل

تفقّد كو مبنى الركاب الجديد T4، واطلع على تفاصيله وآلية العمل فيه، بمعيّة الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنشن الكورية الجنوبية في الكويت، مدير مشروع تشغيل مبنى المطار المساند T4، كوانغ سو لي، وعدد من القيادات الكورية خلال زيارتهم البلاد بتنسيق مسبق مع الإدارة العامة للطيران المدني.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا