ضبط مواطنين بكوكتيل ماريغوانا

دسمان نيوز – اقيد مواطنان الى الادارة العامة لمكافحة المخدرات نقلا من مطار طيران الجزيرة وذلك لحيازة مواد مخدرة، ومن المقرر التحقيق مع المهربين لمعرفة ما اذا كانت المضبوطات بقصد الاتجار او للاستخدام الشخصي. وقال مصدر مصدر امني ان المواطن الذي ضبط بكوكتيل من مخدر الماريغوانا قادم من بريطانيا اما الآخر فقد جاء من الاسكندرية.

وقال بيان صادر عن الادارة العامة للجمارك انه تم ضبط شخصين قدما الى البلاد عبر مطار الـ T5 وبحوزتهما مواد مخدرة ومؤثرات عقلية الى الجهات المختصة في وزارة الداخلية، وأرفق في ملف الاحالة كوكتيل من الماريغوانا وحبوب مخدرة وقطرات محظورة ومخدرة.

وبحسب بيان الجمارك فإن احد المفتشين اشتبه في مواطن قادم في اول رحلة قادمة من لندن تحط في مطار الـ T5، وبتفتيش امتعته تم العثور على سيجارة و3 قطع و5 سجائر الكترونية وقطع من الشيكولاتة والحلوى و3 قطرات مخصصة للشيشة الالكترونية، وجميع ما سبق ذكره من مخدر الماريغوانا او تدخل في اعدادها، كما اشتبه مفتش آخر بمواطن ثانٍ قادم من دولة عربية، وبتفتيشه عثر معه على عدد 4 قطرات مخدرة. وحذرت الإدارة العامة للجمارك كل من تسول له نفسه تهريب المواد الممنوعة والمحظورة بشتى السبل والوسائل، وتؤكد استمرارها في التصدي لكل عمليات ومحاولات التهريب.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا