الكهرباء : 36 مكتبا تعمل لخدمة المستهلكين في محافظات الكويت

دسمان نيوز – أكدت إدارة شؤون المستهلكين في وزارة الكهرباء والماء أن لديها 36 مكتبا تعمل لخدمة المستهلكين في محافظات الكويت، وتم خلال الفترة الماضية العمل على تقليص تلك المكاتب التي زاد عددها على 40 مكتبا، وفقا لتوجه الدولة لميكنة خدماتها المختلفة.

وأشارت مصادر مطلعة في «الكهرباء» لـ«الجريدة»، إلى أن ذلك التقليص يأتي وفقا للاستراتيجية التي أعلن عنها وزير الكهرباء والماء د. خالد الفاضل، الذي شدد خلال الإعلان عنها على أن المستقبل سيكون لميكنة الخدمات، والتميز فيها، والتسابق والتنافس بين أبناء الوزارة، عبر استخدام أحدث تكنولوجيا، تدفع الوزارة لتكون في الصفوف الأولى لقديم خدماتها المختلفة بشكل أفضل.

ولفتت إلى أن مراقبة «مبارك الكبير» لديها 3 مكاتب لخدمة المستهلكين، تتمثل في مكتب القرين، والقرين 1، والقرين 3، ومراقبة العاصمة لديها 6 مكاتب تتمثل في «مكتب الدسمة، وكيفان، والمدينة، وعبدالله السالم، وقرطبة، وبرج التحرير»، إضافة إلى 9 مكاتب في مراقبة الفروانية، تتمثل في «مكاتب خيطان، والسرة والعارضية، وصباح الناصر، والأندلس، وإشبيلية، والفروانية، والحكومة مول، وكبد».

وأضافت، لدى مراقبة الأحمدي 6 مكاتب لشؤون الموظفين تتمثل في «مكاتب الفحيحيل، وجابر العلي، وأبو حليفة، والوفرة، والحكومة مول بالأحمدي، ومكتب الأحمدي»، ولدى مراقبة الجهراء 8 مكاتب تتمثل في «مكاتب الجهراء 1 بالعيون، والجهراء 2، والعبدلي، وسعد العبدالله 1، والقيروان، والحكومة مول، وسعد العبدالله 2 ومكتب جابر الأحمد».

من جانب آخر، تشارك وزارة الكهرباء والماء في «ملتقى الكويت الثاني للإغاثة» الذي تنظمة وزارة الشؤون الاجتماعية، بمشاركة جمعية الهلال الأحمر وجمعية الرحمة العالمية وإحياء التراث الإسلامي، وجمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية الاثنين 11 الجاري بمكتبة الكويت الوطنية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا