بايرن ميونيخ ضيفا على بوخوم في مباراة تنعش ذكريات عمرها 43 عاما

دسمان نيوز – مع انطلاق منافسات الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم اليوم، يحل بايرن ميونيخ ضيفا على بوخوم في مباراة تنعش ذكريات عمرها 43 عاما، حيث شهد عام 1976 أبرز مباراة بين الفريقين.

وتحمل مباراة اليوم أهمية خاصة لدى أولي هوينيس رئيس نادي بايرن ميونيخ وكارل-هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي للنادي، حيث كانا لاعبين ضمن صفوف فريق بايرن الذي التقى بوخوم في 1976.

وفي تلك المباراة، كان بايرن ميونيخ متأخرا بأربعة أهداف خلال أول 53 دقيقة من المباراة، لكنه انتفض وقلب الموازين لمصلحته لينهي المواجهة فائزا 6-5، ضمن منافسات الدوري الألماني (بوندسليغا)، وقد سجل رومينيغه حينها الهدف الأول لبايرن بينما سجل هوينيس هدفين من بينهما هدف الفوز في الدقيقة 89.

ويتطلع رومينيغه وهوينيس إلى أن يقدم الفريق عرضا قويا في مباراة اليوم لرفع المعنويات من جديد، بعد أن غاب بايرن مؤخرا عن مستواه وهيمنته المعهودة على المنافسات المحلية، وهو ما يشكل ضغوطا كبيرة على مديره الفني نيكو كوفاتش في الوقت الحالي.

ويحتل بوخوم المركز الثالث من القاع بدوري الدرجة الثانية الألماني، ولم يحقق أي انتصار خلال خمس مباريات على ملعبه حتى الآن في الموسم الحالي، وتعادل فيها جميعا.

ويتطلع بايرن ميونيخ إلى تحقيق انتصار مقنع من أجل استعادة الثقة، وقال توماس مولر مهاجم الفريق السبت الماضي: «علينا استغلال هذه المباراة كي نستعيد الثقة. وأعتقد أننا سنتمكن من ذلك».

ويحتل بايرن ميونيخ المركز الثاني في الدوري الألماني (بوندسليغا) خلف بوروسيا مونشنغلادباخ.

وتشهد منافسات الدور الثاني من بطولة الكأس اليوم أيضا، لقاء هامبورغ مع شتوتغارت وفرايبورغ مع يونيون برلين ودويسبورغ مع هوفنهايم وساربريكين مع كولون وأرمينيا بيليفيلد مع شالكه وباير ليفركوزن مع بادربورن ودارمشتاد مع كارلسروه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا