الفحوصات الطبية أثبتت إصابة الحارس سليمان عبدالغفور بتمزق في العضلة الخلفية

دسمان نيوز – أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها الجهاز الطبي بالنادي العربي اليومين الماضيين إصابة الحارس سليمان عبدالغفور بتمزق في العضلة الخلفية الأمر الذي لن يستطيع معه اللاعب اللحاق بمباراة الأخضر المرتقبة أمام فريق كاظمة السبت المقبل ضمن الجولة الخامسة لبطولة دوري VIVA الممتاز.

ومن المقرر أن يخضع عبدالغفور الى برنامج علاجي وتأهيلي مكثف أملا في تجهيزه وإعداده قبل مواجهة الكويت ٨ نوفمبر المقبل، كما منح الجهاز الطبي الضوء الأخضر للإسباني تشافي توريس للتدرب منفردا بعد تعافيه النسبي من إصابة في الكاحل.

وفي جانب متصل، يواصل الأخضر تدريباته بشكل مختلف استعدادا لمواجهة كاظمة إذ يركز الجهاز الفني بقيادة البوسني داركو نيستروفيتش على الأخطاء التي صاحبت أداء الفريق في مباراة الساحل بعد ان خصص داركو جانبا من تدريب يوم امس تركز على الجانب النظري لشرح الأخطاء وكيفيه تجاوزها.

وفي هذا الإطار عقد الجهاز الإداري عدة اجتماعات فردية وجماعيه مع اللاعبين بهدف استعادة الثقة ورفع الحالة المعنوية لتشهد بعدها الحصة التدريبية امس حضورا كبيرا وتفاعلا مع مفردات التدريب، كما حضر التدريبات عدد من الجماهير وأعضاء مجلس الإدارة للوقوف خلف الفريق الذي لم يحقق الفوز في الجولات الـ 4 الماضية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا