الزنكي: طموح الشباب ينصب على تحسين ترتيبه بجدول المسابقة

دسمان نيوز – أكد المدير الفني لفريق الشباب لكرة القدم خالد الزنكي أن فريقه لن يدخر جهدا لتقديمه في الموسم الحالي، من أجل تحسين مركزه في جدول المسابقة، مشيرا إلى أن المنافسة على اللقب تبقى محصورة بين الكويت والقادسية.

وقال الزنكي، لـ “الجريدة”، إن الفوز بالألقاب يتطلب مواصفات خاصة، وهو ما يتوافر حاليت في ناديي الكويت والقادسية، بينما يبقى اجتهاد بقية الفرق مشروعا لتحقيق مراكز متقدمة.

وأضاف أن الاستقرار الإداري من أهم خطوات الوصول إلى منصات التتويج، فيما يرتكز العامل الأساسي على اللاعب، سواء المحلي أو المحترف، ومن ثم الأجهزة الفنية والإدارية.

واعترف بأن هدفه منذ أن تسلم مهمة الفريق هو الوصول إلى التوليفة الأنسب والقادرة على تحقيق نتائج إيجابية، معربا عن رضاه عن المؤشرات التي أظهرها فريقه حتى الجولة الرابعة من الدوري الممتاز، لافتا إلى أن مشوار المنافسات لا يزال طويلا، الأمر الذي يتطلب جهدا مضاعفا لمواصلة المشوار بنجاح حتى النهاية.

وعن مواجهة فريقه والنصر في الجولة المقبلة بدوري فيفا، شدد الزنكي على أهمية دخول كل مباراة على أنها مباراة كؤوس لا تقبل القسمة على اثنين، مبديا احتراما كبيرا للعنابي رغم تواجده في المركز الاخير، واعتبر ان المركز الحالي لا يتناسب مع ما يملكه النصر من إمكانات على مستوى اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية.

وحول دخول بعض لاعبي الشباب في دائرة اهتمام فرق المقدمة، أكد أن ناديه لن يقف حجر عثرة أمام مستقبل اي لاعب، مبينا أن ذلك لا يتنافى مع بحث إدارة الأحمدي عن الاستقرار لمواصلة تقديم عروض قوية، في إشارة إلى أن إدارة النادي ستواصل مساعيها لتعويض رحيل أي من نجوم الفريق.

المادة السابقةانتشال جثث 3 مصريين
المقالة القادمةبرشلونة يواجه اليوم بلد الوليد

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا