فريق الشباب : لدينا ثقة كبيرة في لاعبينا وفي الإمكانيات الفردية والبدنية

دسمان نيوز – أشاد مدرب فريق الشباب خالد الزنكي بالأداء العالي لفريقه والذي تكلل بالفوز على كاظمة 2-0 في ختام الجولة الرابعة لدوري VIVA مضيفا في تصريح لـ «الأنباء» اننا كسبنا ثلاث نقاط غالية من خصم قوي ومنظم ومن افضل الفرق التي تنقل الكرة في الدوري.

وأكد ان لدينا ثقة كبيرة في لاعبينا وفي الإمكانيات الفردية والبدنية التي يتمتعون بها وهذا ما لمسناه من خلال التدريبات والالتزام بالتعليمات ونحن كجهاز فني مسؤول طلبنا منهم التحلي بالثقة للإيمان بقدرات لاعبينا التي لا تقل عن الآخرين.

وأوضح ان الحالة الفنية والمعنوية للفريق في تصاعد وظهرت بوضوح بعد النتيجة الايجابية امام فريق العربي صاحب الاسم الكبير والمميز الأمر الذي عزز الثقة بالفريق اثناء مواجهة فريق كاظمة.

وعن مباراة كاظمة قال اننا وضعنا الفريق البرتقالي تحت الدراسة وتمكنا من ايقاف مفاتيح اللعب سواء من الاطراف او تقدم الظهيرين وساعدنا في ذلك الاداء العالي للاعبينا واجادتهم خلال المباراة والمحافظة على التركيز واستثمار الفرص المتاحة، متمنيا ان يحافظ ابناء الاحمدي على هذا التميز في المباريات المقبلة.

من جهة اخرى، أكد المنسق الإعلامي لنادي كاظمة يوسف كاظم أن الخسارة التي تلقاها البرتقالي أول من امس أمام نادي الشباب بهدفين في ختام الجولة الرابعة من دوري VIVA الممتاز خلقت حالة من عدم الرضا لدى أسرة النادي، خاصة ان الطموحات كانت عالية قبل المباراة وخلالها إلى أن جاء الهدف الأول الذي ظن الجميع أنه سيلغى بسبب وجود حالة تسلل واضحة أظهرتها كاميرات النقل ما عدا كاميرا الـ«VAR» التي رجع إليها حكم المباراة والتي يبدو أنها ساهمت في ظلم كاظمة، فضلا عن وجود أكثر من ركلة جزاء مستحقة لكاظمة على مدار شوطي المباراة.

وقال كاظم انه على الرغم من ظروف المباراة إلا ان فريقه لم يقدم المستوى او الصورة المطلوبة منه وكانت هناك فرص لم يتم استغلالها بالشكل المطلوب وإلا كانت المباراة ستشهد تحولا كبيرا في مجرياتها، ومع ذلك فلا يمكن إنكار المستوى الذي ظهر به فريق الشباب المتطور الذي كان في يومه واستطاع تخطي البرتقالي.

وبين أن الجهاز الفني قرر منح اللاعبين راحة بعد المجهود البدني المبذول خاصة مع هطول الأمطار بغزارة في الشوط الثاني وسيتم بعد ذلك التجهيز للعودة للتحضير للمباراة المقبلة أمام العربي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا