عروض غنائية مميزة في «The Voice»

دسمان نيوز – اجتاز 15 مشتركا مرحلة “الصوت وبس”، وتأهلوا لأولى حلقات “المواجهة” ضمن الموسم الخامس من البرنامج العالمي “The Voice” بصيغته العربية على MBC1، ورغم ذلك لم يكن انطلاق هذه المرحلة مشابها للمواسم السابقة، حيث خضعت الأصوات لاختبار “Acapella”، أي الغناء دون موسيقى، وشهدت الحلقة عروضاً غنائية مميزة.

وحدد كل من النجوم المدربون الأربعة على أثره الأصوات الثلاثة التي ستغادر البرنامج، دون أن تأخذ فرصتها في الوقوف على الحلبة، وبالتالي خاض 12 مشتركا فقط في كل فريق مرحلة “المواجهة”.

وفي بداية الحلقة، قُسّم المشتركون إلى ثنائيات وثلاثيات ليتواجهوا في هذه المرحلة، واعتبر حماقي أن “هذا الموسم استثنائي، حيث تخطينا العدد المطلوب من أجل عيون مارك”.

واعتبرت أحلام أنه “أمر مؤسف ألا يتمكن 3 من المشتركين الذين أبهروا المدربين في المرحلة الأولى من المرور على الحلبة، وذكر راغب “أنها ستكون مسألة صعبة علينا كمدربين أن نضطر إلى التخلي عن 3 أصوات أقنعونا سابقا”، وطلبت سميرة من المشتركين “أن يعطي كل منهم أفضل ما لديه”.

وبعد هذا الاختبار، خرج من فريق راغب شيماء محمود، ومودي جمال، ووسيم ناجد، بينما اضطرت أحلام لاستبعاد أحمد رجب، ومحمد منصوري، والسيد رزق، أما سميرة فاستبعدت الاخوة الثلاثة الأرسوزيس، وأريج إيشوع وشيماء ناجي، في وقت استبعد حماقي عبدالرحمن حاتم، وأحمد الهدّاجي وعثمان الإدريسي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا