اتحاد المدربين : المؤتمر العربي للتدريب في «AOU» ينطلق الأربعاء

دسمان نيوز – أعلن نائب رئيس اتحاد المدربين العرب رئيس لجنة المؤتمر والتواصل الخارجي للمؤتمر العربي الخامس للتدريب طارق الكندري انطلاق مؤتمر “دور التدريب وريادة الأعمال في بناء المشروعات الصغيرة والمتوسطة… بين النظريات والتطبيق”، يومي الأربعاء والخميس المقبلين، تحت رعاية وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري في مقر الجامعة العربية المفتوحة بالكويت (AOU)، بالشراكة بين اتحاد المدربين العرب والجامعة.

وقال الكندري، في تصريح أمس، إن المؤتمر متنوع في المشاركات العلمية والعملية من جميع الدول الخليجية والعربية، حيث بلغ عدد المشاركين والمتحدثين في الجلسات 29، وتمت إقامة 4 ورش تخصصية بالتزامن مع المؤتمر”.

وأضاف أنه تم كذلك إقامة معرض للمبادرين ورواد الأعمال، إذ سيتم عرض جميع الأعمال الخاصة بهم على هامش المؤتمر مدة يومين، دعما للشباب ورواد الأعمال لتمكينهم من استمرارية اعمالهم بشكل مستمر ودائم.

وبين أن المؤتمر بمنزلة تجمع علمي من الخبراء والمتخصصين من الوطن العربي الزاخر بالكفاءات العلمية، “ونحرص في هذا المؤتمر النوعي على أن نعطي مساحة كافية لدور التدريب وريادة الأعمال في بناء المشروعات الصغيرة والمتوسطة بشكل احترافي يجنبهم التعثر ويحقق لهم الاستمرارية”.

ودعا الكندري جميع المهتمين من الأكاديميين ورواد الأعمال والمقبلين على المشاريع الصغيرة والمتوسطة إلى الحضور والمشاركة في المؤتمر والاستفادة من المتحدثين والمحاضرين خلال الفترة الصباحية بمقر الجامعة العربية المفتوحة.

وتقدم بالشكر إلى الوزير على رعايته للمؤتمر، ولمدير الجامعة العربية المفتوحة بالكويت د. نايف المطيري على إنجاح اعمال المؤتمر، متمنيا الازدهار والتوفيق والنجاح للكويت، تحت ظل سمو أمير البلاد وولي عهده الأمين، و”أن نرى كويتا جديدة”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا