الأشغال تواصل أعمال تنظيف مجارير تصريف الأمطار في المحافظات استعدادا لموسم الأمطار

دسمان نيوز – تواصل وزارة الأشغال العامة أعمال تنظيف مجارير تصريف الأمطار في المحافظات استعدادا لموسم الأمطار، إضافة إلى العديد من المشاريع المختلفة التي أعلنت عنها الوزارة والتي تشمل إنشاء بحيرات وخطوط نقل وتجميع للمياه استعدادا للموسم.

وذكرت مصادر مطلعة في الأشغال لـ «الجريدة»، أن أعمال تنظيف مجارير الأمطار شملت تنظيف مجرى تصريف الأمطار بطريق الملك فهد تجاه الجنوب، وتقاطع الأحمدي، والانتهاء من تنظيف عبارات الطريق.

وأعلنت مواصلة تنظيف فتحات تصريف الأمطار على الطرق السريعة والمناطق الداخلية استعدادا للموسم، داعية المواطنين والمقيمين المحافظة على نظافة تلك الفتحات وعدم إلقاء أي شيء بها للمحافظة على انسيابية المياه وتصريفها، مشيرة الى انها وضعت خطا ساخنا لاستقبال الشكاوى والاستفسارات بشأن الطرق وشبكات الصرف والأمطار بكافة أنحاء البلاد.

أعمال الصيانة

من جانب آخر، أعلنت الوزارة استمرار أعمال اصلاح الطرق السريعة والداخلية في البلاد وفقا للجداول الموضوعة لأعمال الصيانة المختلفة، للقضاء على المواقع المتضررة على الطرق السريعة والداخلية.

ولفتت إلى أن تلك الأعمال شملت الطرق بمنطقة صباح الناصر ق 2 ش 10، 5، والأندلس ق 10 ش 1، 2 وق 8 ش 5، 3، 2، والجابرية ق 2 وجابر العلي ش 102، إضافة إلى أعمال الإصلاحات في الدائري السابع تجاه طريق الجهراء، وطريق الملك عبدالعزيز مقابل نادي القادسية.

وأشارت إلى أن الأعمال شملت كذلك الاصلاحات على طريق الملك فهد تجاه مدينة الكويت، وطريق صبحان تجاه الجنوب، والقصور بين ق 5، 6، والسالمية شارع قطر، إضافة إلى أعمال الإصلاحات على الشريط الساحلي، وشارع محمد بن القاسم تجاه الدائري السادس، وطريق الملك عبدالعزيز تجاه الجنوب مقابل حولي، والصليبية تجاه كبد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا