إدارة النظافة نفذت حملة مكثفة على منطقة المنقف ضمن إطار الحملة الإعلامية التي أطلقتها الإدارة تحت شعار«خلها نظيفة»

دسمان نيوز – نفذت إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الأحمدي حملة مكثفة على منطقة المنقف ضمن إطار الحملة الإعلامية التي أطلقتها الإدارة تحت شعار«خلها نظيفة»، حيث أسفرت عن رفع ونقل 12 دربا من المخلفات و تحرير40 مخالفة.

وفي هذا السياق، قال مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة فيصل العتيبي إن الارتقاء بمستوى النظافة في جميع مناطق المحافظة يأني على رأس أولوياتنا، مشيرا الى أن خطة عمل أعمال التنظيف بالمحافظة تسير وفق ما هو مخطط له في جميع المناطق بشكل عام لرفع المخلفات كافة من المناطق فضلا عن استبدال الحاويات القديمة بأخرى جديدة وفق الجدول الزمني المعد لذلك.

وأشار إلى أنه قد تم رفع ونقل 180 دربا من المخلفات بمناطق المحافظة منذ بداية حملة (خلها نظيفة)، فضلا عن رفع ونقل 12 دربا من المخلفات خلال الحملة التي نفذها مركز نظافة المنقف على المنطقة بالقطع (1،2،3) وجار العمل على تنظيف قطعة 4 إلى جانب تبديل 292 حاوية سعة 1100.

كما أكد أن مشرفي المراكز يقومون وبصفة دوريه بمتابعة أعمال النظافة بمناطق المحافظة أولا بأول، لافتا إلى أنه في حال أي تقاعس أو تقصير يثبت بحق أي شركة تنظيف فسيتم تطبيق الجزاءات والغرامات المالية ببنود العقد المبرم بين البلدية والشركة، ومشددا على عدم تهاون المفتشين في تطبيق الجزاءات بحق الشركات المتقاعسة.

بدوره، أوضح مراقب عام النظافة جمال الضاوي أن مفتشي المركز قاموا بتحرير 40 مخالفة طبقا للقرار الوزاري 190 لسنة 2008 بحق المخالفين.

وأكد على أن المفتشين جادون في تفعيل لائحة النظافة بحق المخالفين من أصحاب المحال التجارية واي شركة تنظيف مسؤولة عن الالتزام برفع النفايات وعدم تراكمها.

من جانبها، دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين للاتصال على الخط الساخن (139) الذي يعمل على مدار الساعه أو عبر مواقع التوصل الاجتماعي لبلدية الكويت @kuwmun في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا