وسائل غير متوقعة للتخلص من وزنك بدون ريجيم

دسمان نيوز – زيادة الوزن من الأمور التي تواجهها الكثير من النساء، والتي تمثل أزمة للكثيرات، لارتباطها باتباع أنظمة غذائية بمواصفات خاصة، تقوم على الالتزام بتناول أصناف بعينها، والتوقف عن تناول العديد من الأصناف، وهو ما تعجز بعض النساء على الالتزام به.

وتؤكد دكتورة تيفني ريفورد استشاري التغذية العلاجية، أن هناك بعض الوسائل والأطعمة التي يمكنها أن تساعدك على التخلص من وزنك، وبدون الاتلزام بنظام غذائي بعينه، وهو ما توضحه في السطور التالية.

كوب قهوة بدون إضافات

عندما تتناول يوميا في الصباح كوبا من القهوة، بلا أي إضافات، سيحفز عملية حرق الدهون، ويساعد على فقدان 7 كيلوجرامات من وزنك سنويا، دون اتباع أي أنظمة ريجيم.

تناول الفواكه الحمراء

وفقا لأحدث دراسة طبية؛ فإن الفواكه الحمراء تحارب الخلايا الدهنية، وتفتتها، كما أنها تحفز عملية حرق الدهون، مثل البطيخ، الكرز، الجوافة الوردي، وكذلك الفلفل الأحمر.

حمام قبل النوم

الحصول على “دش” من الماء الدافئ قبل النوم، يساعدك على الاسترخاء والحصول على النوم الهادئ، وبالتالي؛ فإن عضلات الجسم ستساعد على تدفق الأكسجين بشكل جيد، والتي من شأنها أن تحفز عملية حرق الدهون صباح اليوم التالي.

تناول القليل من الحلويات

لا تحرم نفسك من كل الأطعمة التي تفضلها من حلويات، فيمكنك تناول قطعة صغيرة من الحلوى في بداية يومك، فستحسن مزاجك، وسيتم حرقها خلال اليوم، دون الخوف من تخزينها.

شرب الحليب منزوع الدسم

يمكنك تناول كوب الشيكولاتة باللبن الخالي من الدسم، فسيمدك بالكالسيوم والبروتين وفيتامين د، دون إضافة أي دهون، إلى جانب أنه سيحسن مزاجك خلال اليوم.

البندق

هذا النوع من المكسرات يحتوي على كميات عالية من الأحماض الدهنية أوميجا 3، ومضادات الأكسدة؛ التي تحفز عملية حرق الدهون، وتحارب الاكتئاب.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا