القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبارتيزان في الدوري الأوروبي

دسمان نيوز  – تعتبر مباراة مانشستر يونايتد وبارتيزان بلجراد واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من عشاق الشياطين الحمر في العالم كله، في واحدة من المباريات التي تأتي في افتتاحية الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأوروبي.

ويحل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في السابعة إلا خمس دقائق من مساء اليوم الخميس ضيفا ثقيلا على نادي بارتيزان بلجراد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي في واحدة من المباريات التي ستسهم بشكل كبير في مستقبل أولي جونار سولشاير مع الشياطين الحمر.

ويواجه أولي جونار سولشاير خطر الإقالة مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بسبب ضعف النتائج وسوء الأداء الذي يقدمه الفريق في الفترة الأخيرة، والذي يعمل المدير الفني على تحسين ذلك، وظهر في لقاء ليفربول حيث بدأ الشياطين الحمر في العودة من جديد إلى الأداء المعتاد.

ووقع نادي ليفربول في فخ التعادل أمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي في واحدة من المباريات التي كان فيها الشياطين الحمر أفضل بشهادة كل محللي الكرة الإنجليزية.

ويأمل الفريق تحت قيادة سولشاير في استعادة الثقة من جديد وتحقيق الإنجازات، حيث كان آخر لقب فاز به نادي مانشستر يونايتد هو لقب الدوري الأوروبي تحت قيادة المدير الفني السابق جوزيه مورينيو.

على الجانب الآخر سيدخل نادي بارتيزان بلجراد اللقاء طامعا في تحقيق انتصار أو الخروج بنتيجة إيجابية على أقل تقدير، خاصة أن المباراة ستكون على ملعبه ووسط جماهيره وهو ما يعطيه دافع قوي على عمل مباراة مميزة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بارتيزان بلجراد والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد بارتيزان بلجراد في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة.

ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقلة لبطولة الدوري الأوروبي كلها، وتحديدا قناة bein sport 1.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا