اعتماد 15 كوداً للبناء الخليجي

دسمان نيوز –  قال وزير الأوقاف ووزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة أمس، ان الاجتماع الـ 22 لوزراء البلديات بدول مجلس التعاون الخليجي  في مسقط اعتمد 15 كودا للبناء الخليجي.

وأضاف الشعلة في تصريح لـ «كونا» على هامش مشاركته في الاجتماع، ان المشاركين اعتمدوا التخطيط العمراني الخليجي، كما اعتمدوا قواعد المعلومات البلدية الخليجية والعمل التطوعي الخليجي في المجال البلدي، موضحا انه تم ايضا اعتماد المقترح الكويتي الخاص بمؤتمر العمل البلدي الخليجي الذي سيعقد بالكويت في ابريل المقبل، والذي سيتم على هامشه توزيع جائزة مجلس التعاون للعمل البلدي الخليجي. واوضح الشعلة ان مؤتمر العمل البلدي المزمع عقده بالكويت سيتناول محاور عدة منها المدن الذكية والرقابة على الخدمات البلدية وافضل التجارب الخاصة بالعمل البلدي، مؤكدا ان الاجتماع اعتمد مقترحا كويتيا آخر يتعلق بتبادل التجارب والخـبرات والـمـعلومات بين موظفي اجهزة البلديات الخليجية.

ولفت الى اعتماد الاجتماع المقترح الخاص بإبراز العمل الخليجي المشترك في المحافل الاقليمية والدولية.

واشاد الشعلة بروح التعاون التي سادت جلسات الاجتماع والمشاركة الفعالة التي تعكس حرص القائمين على الاجهزة البلدية الخليجية على بذل جميع الجهود لإنجاحها وصولا للأهداف المرجوة منها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا