مصر: المتهمون بقتل الكويتي يمثلون الجريمة

دسمان نيوز – أجرى المتهمون بقتل المواطن الكويتي بالغربية تمثيل الجريمة أمام أعضاء النيابة الكلية، حيث شرح أحد المتهمين الجريمة، وقال إنه فور رؤية المجني عليه ضربه بحديدة على رأسه فسقط على الأرض، ولكنه لم يفقد الوعي، فساعده المتهمان الآخران بتقييده بحبل كان بحوزتهم، وعندما حاول الضحية الاستغاثة، طعنه أحد المتهمين بسكين، وضربه الآخر بحديدة على رأسه، فسقط قتيلاً.

وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان أمس إن فريق البحث الجنائي توصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «أحمد. م. أ» عامل بمحل ملك والده، و«عبداللطيف. ط. ع» سائق، و«إبراهيم. ع. م» نجار (محكوم عليه بالحبس في قضية تبديد)، وجميعهم مُقيمون بقرية الجعفرية دائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات، رصدت أماكن ترددهم، وجرى ضبطهم جميعاً، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بدافع السرقة، ورغبة المتهم الثالث بالانتقام منه لوجود خلافات بينهما، واعترف الثالث بقيامه بالاستيلاء على هاتف المجني عليه المحمول ومبلغ مالي، وفروا جميعاً هاربين، وقد قاموا بالتخلص من السكين المستخدمة في ارتكاب الواقعة بإلقائها في مياه النيل.

وكانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على شاب رابع شوهد مع المتهمين قبل الحادث بساعة، إلا أن المتهمين قالوا إنه تركهم قبل ذهابهم لتنفيذ الجريمة ولم يكن يعلم بها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا